رواية قصيرة : خيبة أمل

البداية الجزء الأول:
أنا نجلاء 23سنة عندي 5 خوتي بابا وماما عايشين فبلجيكا حتى أنا كنت عايشة معاهم ولكن ملي شديت الباك قلت مع راسي علاش منرجعش للمغرب ههه شي وحدين إقدرو إسبوني و إسميوني وجه الزلط عهههه معلينا كان سباب فهاد القرار العوج هو ديما كيقولو عليا الدار مكلمنة و بنت ماما غطيني ???????? ولكن أنا ماشي مكلمنة ????????فحقيقة مكيلمنة شوية و خوافة هدشي اللي خلاني نجي لهاد الخربة بلادي يازينة البلدان الله إلكيها ليك انعمان الحلو وايني راك كداب و حنا مساكن كنا صغار و كنغنيو معاك على نيتنا ????????????مهم رجعو لنوطخو سيجي ونبدا ليكم سطوري ديالي اللي كنحاول نلقى ليها شي تفسير
اليوم الأحد الجو غزال شميسة مضوية الحاصول البلاد زينة بنادم اللي كينهب فيها اللي ميسوا ميصلاح ????إينيوي فقت فصباح صليت فطرت لبست حوايجي و هبطت للبحر ندير شوية ديال لامارش و سيغتو كيعجبني الجو ديال البحر فصباح بكري كنحس بحال إلى مكونيكطي معايا ????و أنا كنتسارا بانلي واحد خونا كالس بوحدو مهموم مهزاه تا بلاد ساهي مهواش فهاد لو موند بغيت نمشي نسولو مالو بحق مزعمتش خفت نتفهم غلاط ولا إصدق شي شرمووول مهم بقيت كنشوف غير من بعيد صافي انا مالي أصلا مشيت بحالاتي وخليتو ماعندي صحة اللي تهز الدق ههههه رجعت للدار ندوش ونرتاح على ميوصل وقت لافاك
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 2″]
الجزء 2

ساليت الدوش و الماكلة طبعا ضروري من القص ههه ????شي مسيمنات مشهيتكم راني حادكة واخا هكاك ????إينيوووي هزيت قشاوشي و مشيت لافاك سمحولي نسيت مقلتليكم دايرة ماستر فبسيكولوجي الحاجة اللي من صغري كنت كنحلم نديرها و فاينلي قدرت نوصل ليها ونعطي فيها كما يجب ????????لمهم دخلت ليكور وصلات 4 العشية كملت لي سيوونس كاملة و تلاقيت بليزامي جمعنا شوية و زدت للدار ميم روتين مالقيت مايدار دربت دورة فالبحر عاتلني لقيت داك خونا الصراحة طاحلي العجب منو جاتني الخلعة و بقا فيا اون ميم طو معرفت ماندير اول مرة نتحط فبحال هاد الموقف كاين اللي غيقولي ونتي مالك سي مالي مكنحملش نشوف ????شي حد فشي مشكل و منعاونوش ????????بقيت كنتسارا لعل وعسى إتحرك غير نحس بيه راه إنسان طبيعي أولا أقرب من الطبيعة على الاقل ????عييت نتسنى والو….مشيت بحالي باك هوم حسيت برجلي كيحرقوني بلوقيف درتهم فلما دافي و تجبدت الله على راحة مالي على هاد الحالة او ????ماكليت والو مشاتلي الشهية ماموالفاش نشوف شي حد فشي مشكل بلا منعاونو بقيت كنتمزك جاني الطوب ديال الملل تفكرت واحد البنت كنا صحابات بجهد فديبي ديال لافاك صونيت ليها باش تجي عندي لقيتها تاهي فيها اللي يكفيها
أنا:هالو صديقتي العزيزة واغبرة هادي فينك متباني متسولي
نرمين:بونسوار بيبي ميس يوو ????مالك على هاد الظلام و القنط دايرة الليل بلا وقت يالاه نخرجو
انا:لا و الله مافياش لقيتيني يالاه دخلت مدكدكة بغيتك تونسيني خلينا كالسين شبغينا شي خروج تانتي
نرمين:لا والو بووج ابنادمة مالك شرفتي بلا وقت
انا :اووووف اوكي مكتفاكيش نلبس ونجي
لبست وخرجنا على سعدي ووعدي كلسنا فواحد كوفي من يامات بريباراتيووون شاهدة على دكرياتنا
نرمين:إيوا انجولة اش كتعاودي شي جديد اش خبار التيتيز ديالك ههههه????
انا :شكون امين معرفت اصاحبتي مبقيتش شفتو زايدون هداك تبرعيش ديال الصغر نساي عليا البزار تانتي
نيرمين :هممممم تبرهيش ديال الصغر واتي نودي و نتي كدبني الكدبة و تيقتيها اللي شافك كي كنتي كتشوفي فيه كتلفي غي كيوقف حداك كتنساينا واش حنا هنا علامن كضحكي ابنتي و بيني و بينم تاهو كان فاهم و كيبقا شاد فيك غي نتي منتيش فهاد العالم
انا:ع لاش واش كالك شي حاجة
نيرمين:هههههههههه واههههههههههع كاتلك تبرهيش السيدة ولات مفافية ملي جبدناه عهههههههه صافي تفرشي اصاحبة عههعععههعع
انا:شحال حماضيتي انرمين باي عيطلك تفوجي عليا ماشي ديريني قشابة ????????
نرمين:ههههعع واغير اجي هههعع غا غا ضاحكين ععهع
انا :باي سي يو
نرمين :تا والله تاكعات????????????????????وا في موا سين ملي تبردي
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 3″]
الجزء 3
مشيت ساخطة كيما نقولو معرفتش علاش تعصبت من ديك الهضرة إمكن عندها الحق ماكانش غير لعب الدراري الصغار سينو مكنتش نكعا هاكا إينيوي????وصلت للدار صاوبت عشاتي شوبة كنسمع الصونيت فالدار
انا:شكون صبرو شوية (لقيتها ديك الهبيلة تابعاني)
نرمين :هييلو بب مقدرتش نعس و نخليك كاعية مالك ابنادمة قشابتك ولات إيفازي دغيا كتقلقي غا ضاحكن معاك ????واصافي سموحات ????
انا :صافي الحامضة بقاتلك غاحامضة وتكملي صطوك????????
نيرمين :ههههههه ايتس اوكي هاني منديش عليك نوضي وجدي لينا شي عشا بووج طوا????
انا:وايني ضسارة هادي البعلوكة نوضي وجديه راسك اش بانلك نديرو بيتزا
نرمين:نايس أيديا بب تكعدي يالاه هههه ????
وجدات بيتزا تعشينا
انا:نيرمين :واقيلا عندك الحق ااصديقة
باقا كتسرط الحلوفة ????وابنادم معاك داويين
نيرمين:مالك كتغوتي غابشوية ابنادم صدعتيني مالك اش كاين????
انا:نتي صمكة من صباح كنهضر قتلك عندك الحق
نرمين :فاياش عندي الحق الأخت
انا :على امين
نرمين :إكسبلين مور ببي بمعنى؟هاا
انا :داكشي ماشي لعب الدراري و صافي باقي كاينة شي حاجة
نرمين:أيوا كدا ياوديع آعترفي و خلصينا ????????????
انا :اوووف ابنادمة دايرة بحال شي زوفري كولشي عندك ضحك????????
بقينا مجمعين تال شي 2 ديال الليل ضحك و تعاويد تادانا النعاس فقت الصباح بكري كوم دابيتيد هبطت البحر ندير لامارش متخايلوش شكون لقيت???? نكون صريحة تعمدت نمشي باش نلقاه ولكن الغريب فهادشي كامل ديما كنجي هنا جامي لقيتو تال عاد اليامات معلينا مشيت لنفس البلاصة باش نلقاه و لقيتو كنت بغيت نشوفو غير من بعيد وصافي حسيت بحال إلى ديجا كنعرفو ????باقي فنفس البلاصة نفس الكلسة مفهمتش لاش مكيتململش مكيشوف فتا حاجة و فتاواحد كان البحر فيه الناس و هو مرادش البال لتاواحد بحال إلى ميت و الجتة ديالو اللي باقة فاادنيا قربت لعندو كيتسمع صوت المواج و ريحت البحر ريحة ترد الروح من غير هاد بنادم اللي روحو مشات عند الله????زدت قربت بغيت نسولو على حالتو و شنو اللي مخليه هاكة ????
انا: سلام انا نجلاء و نتا (نو أنسر????)هيهو كتسمعني (والو سكات)مالك علاش كالس بوحدك و مكتهدرش واش كولشي على خير غير جاوبني و نمشي بليز
حركتو والو مكيجاوبش هادا يا إما ميت يا ميت هههه
الله الله وانا مالي بقاوليا غير الحماق فالحساب يالاه غاديا بحالي تابانتلي يد شاداني بجهد
انا:اهلا فقتي من الغيبوبة وعلا السلامة ساعة وانا داوية معاك
هو:سيري من هنا قبل مندير فيك يدي
خلعني بدوك شوفات اللي دار فيا عينو حمرين
انا : مااك غابشوية عليك ياك لاباس؟بغينا غانشوفو مالك انا مالي عيش ولا موت ندمتينا ????كنس ناقص
هو:شوفي بلا كترت الهضرةسيري بحالك حسن ليك (خرج فيا عينيه حمرين و مقلوبين محسيت براسي تالقيت راسي فداري )
كيفاش ديماريت الطوموبيل و كيفاش وصلت للدار الله أعلم لمهم وصلت بقيت مصدومة و كنفكر مخلوعة و مفاهمة والو من ناحية مبهورة من الشي اللي شفت قدامي الزين و التباتة هههه اش منك يا طولة واش منك يا زين ???? taille sportive بريف 0 تعناب ????ولكن ورا هاد التبوكيسة كاين شي لغز مفهمتوش بنادم مصدوم مرفوع دوز من حداه ميشوفكش إقدر إقتل بدم بارد بقيت كنفكر فشمن صدمة عندو تاولا هاكة خايب لهاد الدرجة مالكغي كنقرا بسيكولوجي عارفة باللي عندو مشكل نفسي بالحق هادشي مكافيش لأنو أي واحد شافو غيعرفو عندو مشكل نفسي واخا مادايرش التخصص ديالي ????بقيت كنفكر لقيت باللي هو حلة مناسبة ندير عليها pfe ديالي مي اللي ضرني فراسي مااللي هو مريض علاش جاوبني نورمالمو هو فشوك ميقدش اهضر ????مهم هادا سيجي اخر بديت كنفكر فشي طريقة تخليه إتيق فيا و اهضر معايا و إعاود ليا على شنو واقع ليه حتا ولا فهاد الحالة فبالي باللي الخطوة اللولة اللي تخلي شي واحد عندو شوك إتيق فيك و إعطيك اسرارو هي مخاصكش تفرض راسك عليه ولا تحاول تهضر معاه كيفما درت انا نيت????او كونطخيغ تلفت النضر ديالو بلا ميحس بيها ….ناري 10 هادي نسيت راسي خصني نمشي لافاك مشيت كنجري الروتين ديال ديما ساليت ليكور لولين دخلت لبيفيت نعاود نفطر ههه عيطاتلي صاحبتي سولاتني على شي تواشة
كلينا ومشينا نكملو المحاضرة و كنفكر شنو ندير باش المصدوم ديالنا إفيق ….ساليت ليكور ديال هاد النهار فاينلي 4 دابا مشيت للدار نيشان لقيت ديك الجنية مكيناش جبدت الابطوب ديالي بديت نقلب على الخطوات اللي فكرت فيها و درت ليها لوركانيزاتيو محسيتش بالوقت تاوصلات 8 الليل نضت ناكل
اووووف ماكاين والو باينة القضية فيها شي ديليفري و صافي ????
نيرمين:بونسوار الفتاة ياك منعستي
انا:لقيتيني عاد غنتخمد بونويي متسوليني على والو ام تايرد غادا و نتعاودو بونويي ????
نيرمين :اوكي بنوي ????
فقت مع 6 الخميرة باقة ناعسة وجدت فطور كليت صليت تحركت للبحر حطيت طوموبيلتي بعيد وبقيت واقفة حادياه من بعيد
الله الله يووك يا هادا مالو ماجاه برد ماجاه جوع ماجاه طواليت ههههه او بزاف ????????????????????دبر راسو انا مالي مهم نتبع شغالي باش نبدا الخدمة على البروجي …بقيت كنشوف فالبحر تابعاه فهبالو ….اووووف عييت وصلات 4 و الله مابغا إتحرك اواه هادا واش بنادم ولا شنو no goving up تانشوف خونا فين غادي إوصل ????وصلات 3 نرمين كتصوني مجوبتهاش طاحتلي فكرة فبالي جهنمية إلى منجحاتش غي نقلب 6 9 نو نو نو كيفين اب غنجرب كاع الحلول تايفيق خونا مهم نكمل فهاد البلون بقيت هاكا 3جوغ كنمشي و نكلس بسوايع كنبقا قبالتو مب مكنشوفش فيه فنهار 7 قررت ندير الخطة ب عاودت لنرمين لموفي كامل
انا :نرمين شوفي تعاونيني؟
نرمين:فاياش إلى قدرت علاش لا ياك لاباس شي بلان ولا؟
انا :صبري نتي مضروبة على البلانات دابا انا خاصني نخدم على البروجي ديالي و لقيت واحد الفيكتيم
نرمين:نجلاء فيك السخانة مريضة مالك ابنتي شنو هاد الفيكتيم ؟
انا:دابا غير جاوبيني هانتي هاد خونا ديما كنشوفو فالبحر باين مريض فهمتي
نرمين :البحر مشيتي بعيد الصاطة ????????????????
انا :هههه تفوو عقلك مسخ ركزي معايا الزمر
نرمين:اوكي نعاونك الساطة اتيني بالبلان????????????
انا:شكرا بزاف نونو????
الصباح بكري مشيت و شي واحد ورايا درت تاقربت حدا المصدوم ووانا نغوت و هو إجري مورايا جبد الموس و كانت ردة الفعل ديال المصدوم صدمة اخرى
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 4″]
الجزء4????

كانت الصدمة خونا ناض كفض و بدا إهلل هههه
انا :شكون نتا بعد مني شنو درت ليك خود اللي بغيتي غير بعد مني
الشرمول: بغيتك نتي الزوينة شكون كالك انا باغي شي حاجة خرا غتحركي قدامي بلا معاودة الهضرة و ها حنا مزيانين و بلا متعولي على هاد خونا رنشرملك نتي و ياه تحركي
المصدوم :طلق من البنت هضر معايا انا راجل لراجل متكونش حكار اصاحبي
شرمول:انا حكار انا هنا غنوريك الحكرة كيف دايرة اصلا مواقفش هنا على كحل عيونك اصاط غديماري ديك الخرشاشة و غبر من هنا مشفتيني مشفتك يالاه
المصدوم:حتا تشوفني ماشي راجل قدامك ديك الساعة نديرها
انا :أي شنو درتي الموصيبة
شرمول:واهو كيترجل و انا يدي كيسبقوني
انا:متفقناش على هادشي الزمر قلنالك متل ماشي صفيها للسيد شنو غنديرو دابا
شرمول:شنو غديري الأخت واو الجماعة معنديش معاه فهمتي التيتيزة تهلاي ساعتك سعيدة الزوينة
انا :شوف و الله و معاونتيني تانمشي عند البوليس نقوليهم كولشي????????
شرمول:اش غادا تكولي ليهم تعاونت معا شميكير ديال الدرب قتلنا واحد بنادم هههههه ????????????????????????????????ااهاهاهاهاها شوفي ابنادم بلا متمرضيني طلبتيني نتعاون معاك تعاونت معاك حاجة خرى الله إسهل نزيدك معلومة مع باينة فيك هبيلة و نية انا غاشميكير ماخاصر والو و الحبس حسن ليا من الدار مفيييك مع راسي نتي بنيوتة زوينة قارية بنت عائلة فهمتي وصلاتك الرسالة التيتيزة هههه وا هو هدا تهلاي ليا فالحب ديالك????????????????????
انا:الله ياربي اش هاد الموصيبة حطيت فيها راسي واش انا مالقيت ماندير دبرت فهاد القطاطعي ????????????
خويا الله إسهل عليك كمل خيرك غاجرو معايا للطموبيل و صافي الله إجازيك بخير????
هو:واهو فالصراحة ماقاد على مشاكيل بالحق نتي درية دريويشة نتعاونو معاك مفيها باس
انا :(بصوت خافت) إعطيك مصيبة نتا و تعاوينتك كنس
هو كلتي شي حاجة؟
انا:لا والو كتلك غي دغيا قبل ليجي شي حد نسدقو في س و ج ????
هو :اه بصح جري مزيان هاكاك مبقا والو
انا :ااااه الله على بلان شكرا بزاف اخاي الله إسهل عليك????
سير انا بغيتلك دقة وجه المصايب على موصيبة حطني فيها كون غاسمعت لنرمين ????????????
هزيت الدري و مشيت لأقرب أوبيطال معرفتو عايش ولا ميت شداتني البكية حسيت باأرض كدور بية كيفاش تارجعت أنانية لهاد الدرجة ضحيت بحياة إنسان على قبل مصاليحي ????????????????????
غادية فالطريق و الطريق طوللت كاع المصائب فكرت فيهم فكرت فإلا وقعات ليه شي حاجة غادي نرجع قتالة و نكمل حياتي فالحبس تفو على أفكار عندي مكلخين ????????????????معيطا لشمكار إمتل معايا تفو مون غير شفت مع سيمو فلافاك كاعما إبهدلني هاد التبهديلة واش واحد كيتبوق ليل نهار إهضرو معاه الناس بربي تاطار ليا الفريخ ????بقيت كنعاير فير بوحدي حتا كنحس بيه تحرك
انا :خويا نتا بخير عافاك الى ماجاوبني الله إعطيك الستر
المصدوم:ب ببخير غير كنحس بالدوخة
انا :غير صبر عافاك هاحنا قربنا نوصلو سير احميدة إعطيك دقة
فيينلي وصلنا لوبيطال دخل بقيت على اعصابي عيطات ليا صاحبتي مجاوبتهاش ماشي وقتها????
بقيت كنتسنا على شحال خرج عندي الطبيب …
نرمين:جاوبي ياهاد الموصيبة دغيا وانجلاء عيقتي جاوبي المرض كيفاش فنكوليها هاد الخبار كيفاش
الطبيب:نتي مراتو ؟
انا:لأ اه اه مراتو ياك كولشي مزيان عفاك متقولش ليا مات
الطبيب:ههه لا ابنتي مات كاع مابيه والو غاتجرح فكتفو ضربة قاصحة شوية بحق ماشي لدرجة الموت ياك متلاقا ليكم شي حد؟
انا :اه بحق هرب مشفناش وجهو (زربت عليه باش ميصدعنيش فراسي بالأسئلة)
الطبيب :واخا ابنتي مايكون باس بغا يشوفك بإمكانك دخلي
انا :اوكي شكرا بزاف doctor ????????
الطبيب :العفو بنتي هادا واجب
انا :اوووه على التيتيز????????الله إهديني الناس فالناس و القرع فمشيط الراس ????????????????????????????????
دخلت لعندو جا معاه المرض هعهععععع
انا :على سلامتك اخويا مايكون عندك باس والله الى حشمانة منك شكرا بزاف معرفت منكول أول مرة شي حد يخاطر بحياتو على ودي ????
هو:بلا متزيدي فيه و بلا مديري فيلم هندي انا غير برزتوني و باش نتهنا منكم دخلت و اصلا مت ولا عشت زايد ناقص
الله الله هادا مالو يخ على كنس مبعرف لا رومانسية لا زعتر
نصبغو شوية و نمشي بحالي مفيعا باس ضحا لحياتو على ودي ????????????
انا:غا بشوبة عليك اخاي مالك معصب واخا بغيتي تهنا مني راك عاونتيني
هو:اه صافي يالاه لا شكر على واجب سيري لدارك
انا :هانا غادة يالاطيف على باشار شاعل بحال العافية
مشيت لقيت نرمين فاضحة الدنيا بليزابيل
انا:مالك ابنتي يام لاباس
نرمين :ماا
انا:شنو دوي مالك خلعتيني ازمر مالك مفافية
نرمين :لاوالو غير عيانة شوية
انا:نرمين كنعرفك مزيان هضري مالك
نرمين:واصافي والو الزمر غاعيطلك تونسيني كنخاف بوحدي
انا????????????????????شنو كلتي كتخافي ههههععهههههههههه نتي تخافي واهههههه طيرتيني فهاد الليل نتي تخلعي قبيلة واخا ندير براسي تقت
حسيت بيها مخبية عليا شي حاجة ????
نرمين:اجي نتي بعدا فين كنتي غاطسة
انا :ويلي غاسكتي على نهار هانا نعاودلك
صونا الطيلي و هنا بدات الحكاية ????

[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 5″]

الجزء 5????


صونا الطيلي ….????????
أنا:نرمين شوفي أختي واش كتعرفي هاد النمرة
نرمين :نونو بيبي جامي شفتها اتلقايه إكون فير شي معجب من هادوك اللي كترفديهم ياومين ????????????
انا:قاتلك معجب إيوا باز على اساس ماللي كنرفض كيكون شي حد فيهم مطفرو كلهم براهش أنا خصني راجل نعول عليه أصاحبتي ماشي ميكي نتسيلفا معاه و إتخاطف معايا على ماكياج ????
نرمين:واخا أحبيبة سيري الله إجيبك على خير سيري كاتلك خصني راجل على أساس اللي جاوك دايرين كرينات هههه ???????????????????? سيري بعدي مني قبل لندير فيك يدي فهاد الليل ????????????
انا :هاية غادة أصلا نتي غا مكلخة اش فهمك فهادشي دابا من هادشي كامل مقتلتيني محييتيني عطيتيها غالبلابلة منفعتينا بوالو ????
نرمين :سيري أختي بعدي مني نتي را بوحدك ديري ترو كولر تلعلك نمرة خليني نكمل قرايتي صدعتيني ????
انا:العز الخوادرية دابا نفعتي فشي حاجة كنقولك راكي الحب ????????
نرمين:شفتك خاوية عليا سطل ديال كولورادو ياك لاباس انا بان ليا بلاش كاع من ديك ترو مولر راك عارفة النمرة غير قدوخي عليا ????
انا:ناري حشومة عليك انرمين و الله ماعارفاها كون عارفة لاش غنود هاد القيامة كاملة
نرمين :إيوا منعرف مهم بعدي مني خليني نقرا
انا:اوكي بيبي قراي هههه
هزيت الطيل دخلت النمرة فترو كولر متخايلوش شكون ????
انا:نرمين العار إلى ما أجي ناري على بلان
نرمين:مالك أبنتي ????
????????????????????????????لاااا صرفقيني انجلاء اش كايدير هادا هنا لاش كيصوني عليك و منين جاب نمرتك
انا:????بحالي بحالك أختي اش فكرو فيا أصلا
نرمين :باقي كتسناي واجاوبي ابنادمة
انا:لا ممجاوباش اش غنكوليه معندي منكوليه ولا يكوليا التيقار مزيان
نرمين:نجلاء متعصبينيش جاوبي اصاحبتي را راصي ضرني احمباك عافاااك جاوبيه شوفي مسكين من صباح كيصوني و إعاود
انا:مسكين هاداك مسكين راك نتي اللي مسكينة كلهم بحال بحال????????
نرمين:هههههههههههه لا لا نتي بزاف و الله اللي سمعك إكول معرفف مسكينة اشمن مصيبة واقعة ليها و مدوزة شلا رجال أنوضي يالبايرة????????????
انا:بزاف عليك باش بايرة انا اللي مكنرضاش بيهم ماشي هما اللي مبغاونيش كاين فرق
نرمين :اه واخا وا طلقينا جاوبي
انا :نونو هاكي جاوبيه نتي نيت
نرمين :را معيط ليك ماشي ليا
انا :هانية هنا واحد الحوب مو فرق????????????
نرمين :ما واحد ما جوج تال هنا كتحبس الخاوة عمرك شفتي شي جوج خواتات مزوجين براجل واحد الدين كالك حرام الجمع بين اﻻختين ????
انا:ههههههه حبسي حبسي مشيتي بعيد دغيا زوجتينا تصلاحي سيناريست عندك ليماجيناتيو تبارك الله????????
نرمين :الصاطة وادابا من هادشي كامل جاوبي شحفتيني
انا :لا انرمين صافي
واشحال ديال لي ميساج و لي زابيل
دخلت لواتساب لقيتو مرون
هو:نتي اون لين و حدا الطيل حشوما على أقل عطينا وقت
صوتا جاوبتو فالبلاصة مركني بداك المساج مكتتش باغة اصلا نطلع vu فعايل نرمين
انا:سمحلي اخويا كنترفك؟مكنجاوبش على لي نيميرو اللي مكنعرفش
نرمين (بشوية)طلقي سبيكر
انا :شتتت نو غيعرفني طالقاه
احم سمحلي را غير بنتي ديرونجاتني
هو:بنتك زربة خايبة هادي شنو دابا بغيتي تقوليلي راك مزوجة
انا:(بقيت كنفكر ملقيت تاسبة تهنيني منو من غير هادي محاملاش نتفكرو)اه بنتي حتارم راسك اخاي لاش غنكدب عليك اش بيني و بينك
هو :بصح عندك الحق معندك لاش تكدبي أصلا نتي بنت زوينة و مأدبة ميمكنش تكدبي أكيد كاين شي سوء تفاهم????
انا :شنو دابا كطنز عليا اصلا باش عرفتيني زوينة سلم عليه زرب عليه ولات عندكم الهضرة كوبي كولي????
هو شكون هادو أختي هههههه قلبك عامر????????
عصبني قطعت عليه
نرمين :لاش قطعتي مالك بغلة
انا مشفتيهش شحال حامض كاعمة كان هاكة ييخ ????????
نرمين :و كيكان الحوب ههههه سيري بحالك نتي حالتك مفيها ميتجمع بنتيلي طايحة على زنافرك ????????????
انا:طايحة فيمن ابنتي فالبرد ????انا مابانلي حد نتزعط فيه سيري كملي قرايتك سيري انا غنعس بون دودو بيبي
نرمين :اوكي الكارثة بونوييي ????
دازت عندي ديك الليلة كحلة بقيت كنفكر كنفكر والو مقدرتش نعس وصلات 6 مشيت للبحر شوية إنسيني همومي أصلا هو الوحيد اللي كيفهمني
كنتمشا تاخرج فيا هاداك المصدوم
فلان:الزيونات صافا باقا كتجي بوحدك البحر محرمتيش كنتي غتكريستي و الله عالم شنو اخر والو مكتخافيش????
انا:أووووه تعلمتي تهضر واتاتك الدقة كون إحسابلي هاكا كون ضربتك بشي جنوية من هادا شحال
هو:إوا كون درتيها اش خبار راجلك و بنتك
انا:(تصدمت و تلفت بهاد السؤال ) ????
رااا ج ل ي
هو:اه راجلك مالك كتفتفي بفمك كلتيلي راك مزوجة و لكن هاد الراجل عندك ماشي تالهيه ههههه مكيخافش على هاد الزين إصيفطو البحر بوحدو ????
انا:لا اه واصافي سير بحالك
هو :دابا حلفي تا مزوجة ????
انا :ماشي صوقك ????????
هو :مقبولة منك وا على الأقل قوليلي شنو سميتك ????????
أنا :ماشي شغلك سير بحالك ????????
هو :هههه سميتك ماشي شغلك متشرفين الزين جات معاك????????????????
انا:وايني راك جبهة و معندك و جه
مشيت و خليتو أصلا دماغي ممعاياش مفهمت والو هادي كاملة صدفة ولا ولا هو قاصدها معلينا مشيت للدار لقيت نرمين باقا ناعسة
انا:نوضي الخميرة نوضي
نرمين:بعدي مني صبحنا على الله
مشيت وجدت الفطور على مافاقت ختنا وجدتو قاديت الطابلة بحال ديما فطرت جمعت الطابلة عاد لالاهم نرمين فايقة
انا :على السلامة الالة
نرمين :بدينا النكير تاني
مهم موم دابيتيد النكير بيناتنا و لكن المعزة اللي بيناتنا كبيرة هاد العام مونساني هي بعدا فالدار ????????????
سالات الفطور بقينا كالسين ليوم السبت فري دييي
نرمين:إيوا الصاطة مالك ساكتة و ساهية ياك لاباس
انا:الله لا يوريك النمرة اللي صونات لبارح لقيتها ليوم فالبحر
نرمين:????????????????حلفي لا هادا مع FBIمفيهاش الصاطة باش عرفك كتكوني فالبحر و مدة متلاقيتو
انا:هانا جاياك غاصبري أصلا را ديما كنشوفو تما
نرمين:كيفاش ديما كتشوفيه و البارح كدوخي عليا
انا:واصبري الزمر مالك كطيري من المقلة دابا بنادم اللي طلبتك تعاونيني باش جبنا حميدة خوم متل معايا و مشا لوبيطال على ودي هاد الدري المصدوم فهمتي
نرمين:صبري بلاتي أنا دخت حميدة البحر المصدوم لا متكوليهاش ????????????دابا واش هادا هو هاداك كيفاش تا معقلتيش عليه ولا عقل عليك أو الساطة ميمكنش????????????
أنا :تبدل بزاف أصاحبتي كنا بعالك كبر
نرمين:لا متقوليش ليا تبدل مستحيل تنسا على إنسان كنتي تعرفو
مهم بقينا مني منك داز النهار هاكاك و داز الأحد
تسالا الويكاند كيدوز طاير فقت صليت فطرت و غنمشي لافاك يالاه هابطة مع الدروج ديال الموبال وصلت الباب لقيتو …
أنا:اووف طيرتيها مني أش كادير هنا نتا واش شي حد مسلطك عليا باش عرفتيني ساكنة هنا
هو :غا بشوية عليك الزين انا داري هنا ويلا تانتي هنا را صدفة زوينة
أنا:واش باغي تحمقني فين مامشيت لقاك لاش كتبعني لاش ????
هو:أنا متبعتكش بصح ساكن هنا و تقدري تقولي تقلبات اﻻية كنتي نتي تابعاني وليت انا تابعك هاهاهاها
انا:فوقاش أخويا كنت تابعاك باطل صحيح هادا ياك ما فرحان بزينك أنا لقيتم فمشكل عاونتك بخال اللي اي واحد غايعاون شي حد عادي????
هو :هااااا هادا إعتراف منك شخصيا انني بوكوص كنشكرك و عويناتك اللي زوينين????????????
انا:ياربي تصبرني منين تصلط عليا هاد الموصيبة
مشيت و جليتو دازت الأيام هاكاك حتال واحد النهار كن كالسين أنا و نرمين صونا الباب
نرمين :نوضي شوفي شكون
أنا :سيري نتي عافاك مفياش
مشات تحل
نرمين:سلام عليكم أش حب الخاطر أسيدي
نرمين شكون
نرمين :شكون بغيتي اسيدي را سولتك إمكن
هو :كاينة نجلاء
نرمين:كاينة شكون بغاها زعما شكون نقول ليها
هاهي نجلاء هاد السيد بغاء
(فودني )أش هاد الخير كامل تي غاكولي ليا كيكاديري ليها فقيهك صحيح هههه
انا:جمعي راسك انرمين فضحتينا
نرمين:تفضل اخويا حشوما ساعة و نتا فالباب
انا:فين غيتفضل اللقوة
شنو بغيتي اخاي ياك لاباس مقالك حد را عيب دخل لديور بنات ساكنين بوحدهم
هو :دابا ولاو بنات بحدهم ههه راجلك سافر ولا
انا :ماشي شغلك
نرمين: شمن راجل أنجلا مزوجا بلا خبار صاحبتك
انا: فودنها (اللقوة انرمين اللقوة)
سير فحالك أخويا بلا فضايح
هو:نجلا بغيت غير نهضر معاك عافاك 2 دقايق
نرمين :نجلا حشومة دخلي السيد
هو:تعلمي من صاحبتك الله إكبر بيك أختي
نجلاء:شوف كول أش خاصك و سير بحالك يالاه
هو :جبتلك راكارط ناتيونال طاحتلك داك النهار ماللي تلاقينا فالباب
انا:واخا شكرا شي حاجة خرا
هو :لا صافي بونويي لي في
نرمين:باز باز باز اختي و الله تاباز هدا هو خونا ؟
انا :اه هو حاشاك
نرمين :يخ منو و عيني فيه ????????????شوفي غي كيكاتولي ماللي كتهضري عليه
انا:كيكنولي شحال كتزيدي فيه نوضي إلى عندك شي قراية سيري قرايها
دازت شي سيمانة مابقاش بان تخلعت عليه معرفتش علاش أول مرة نحس هاكا جيهت شي واحد بقيت نتسنا فينالي بان
انا:سلام مابقيتيش بيين
هو :pardonكتهضري معايا
انا :و معامن مع الحيط
هو :هي توحشتيني
انا:(بشوية توحشك جنية اه واخا متستاهلش)
لاش انتوحشك نو غير حسابلي رجعتي للصدمة ديالك
هو :اه نسيت نتي مرا مزوجة ميمكنش توحشي شي حد من غير راجلك
انا:مزوجة هه منين جبتي هاد الهضرة غير إحيابلي شي حد كيتبسل باش كلت هاكاك
هو :نعتابرو هادا تبرير انا مطلبتوش بالحق ماشي مشكل
ناري علا كلى كلاش????????????????????
قرب ليا و هضر فودني بصوت هامس
جيتي زوينة ليوم و مشا شاف فيا و زاد خلا دمعي هواد????????????
ناري على هاد الموصيبة ناوي إصفيها ليا يا كمالو????????????????
مشيت ليكور ديالي از يوجلي دخلت ابيفيت نفطر مفطرتش فالدار لقيتو تما ????????????
انا:لا بزاف بلا متكوليا متبعنيش و الله منتيق
هو :سي تابعك هههه بيني و بينك هادي الطريقة الوحيدة باش نهضرو نقولك نخرجة غتبداي تبعكي عليا اللهم نديرلك هاكا
انا :همممم اوكي شنو بغيتيني
هو :بغيت نهضرو و صافي ياك ممعكاك على قرايتك بعدا ????
انا:لا لا اصلا دابا جيت باش نفطر
هو:أوكي مزيان نجلاء نكون معاك واضح مغاديش نبدا عليك رتاحيت ليك و ديك الهضرة البايتة حيت غايكون فايتلك سمعتيها انا حاليا بغيت غير صديقة شي حاجة خرى تجي بوحدها تجي بوحدها
انا :ولكن انا (قاطعني.. )
هو :نجلاء خليني نكمل انا بغيت نعودليك بغيت نخوي همي على شي واحد و ماكينش محسن منك
(تخوي همك برميل دلما انا باز لوجهك و انا اللي كالسة نحلم تبا لمخيلتي)
صدمني بالشي اللي عاود ليا متخايلتش باللي كاين شي إنسان إقد إغدر بدم بارد هاكا
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 6″]
جزء 6 ????

بقينا كالسين بسوايع محسيناش بالوقت كاع
هو :منين غادي نبدا ولا نسالي أنجلاء أنا كنت واحد الولد عايش حياتي عادي قراية الفوت الخروج إيوا شديت الباك بمنتيو دوزت كاع ليكونكور تقبلت فالميدسين أصلا هادا كان الحلم ديالي و ديال الواليد الله إرحمو دونك مااللي تقبلت منوصفص ليك الفرحة ديالو قداش كانت كبيرة
فلاش باك retour en arrier
أنا :صباح النور الواليد و يا أحسن ماما فهاد الدنيا كي صبحتو
الواايدة:شفتك فرحان و ماقاداك فرحة فرحنا معاك أولدي
بابا :واييه الالة مريم هانتي كتشوفي متكون غير شي مونسيو هادي
أنا :من فمكم لباب السما أصلا اللي يصبح على هاد وجوه الخير كيف يمكن مينجحش و إطفرو هههه????????
الواليد:واغا سير شوف resultatإلى كادير هادشي غا على التدويرة جاتك أولدي غانقص علينا من كولورادو ????????
أنا :حاششة الواليد ????????????
مشيت شفت لينوط ديالي وماختيفش حيت كنت متأكد من راسي غادي نجيبو عارف قدراتي زيد على أنني خدمت عليه بزاف العام كامل دوزتو دمير مهم شفت لينوط
انا :الواليد الواليدة باركو ليا جبت 18 ????????????
هما :مبروك أولدي متصورص فداش فرحتينا فرحة مبعدها فرحة غادي نديرو ليك واحد مولاتي الزردة دايزها الكلام
الواليد ديالي جراح كبير و كان باغيني نتبع الطريق ديالو أي واحد كنتي تقوليه محمد اليزيدي غادي إعرفو كان كيتقاتل كيخدم ليل نهار على ودنا كنت كنحس بيه كيبغي المهنة ديالو مدايرهاش غير باش إربح جوج فليسات لا دايرها حيت باغي إخدم الناس إعاونهم اللي معندوش كيتكفل بيه كولشي كان كيبغيه صغار و كبار كان إنساني لدرجة متصورش الله إرحمو و صافي عمري شفت شي حد كببغي الدومين بحالو ????
انا درت جهدي باش نكون بحالة ولا على الأقل غير قريب ليه
الواليد :ياله أولدي قاد وراقيك و كلشي باش توجد الكونكور اوكي
انا :واخا أبابا
وجدت و تقبلت و الدار فرحة بيا بزاف مشيت لكندا باش نقرا تما
نجلاء :مشيتي لبرا هممم
هو:ويي مشيت علاش
نجلاء لا والو(انا اللي عارفة علاش)
هو:مهم نكملك مشيت لكندا بديت قرايتي دازت شي 4 سنين عييت بالغربة و بوحدي تلاقيت بواحد البنت سميتها أية هي فعلا أية فالجمال أول مرة شفتها حسيت بواحد إحساس أول مرة نعرفو تلاقينا فواحد الإحتفال كانت دايراه واحد لاسوسياسيو مهم بغيت نوصف ولكن ملقيتش الكلمات بانتلي بحال شي شخصية كاملة الكمال لله زوينة بزاف بنت عائلة حالتهم المادية مزيانة باها رجل أعمال و مها كاورية البنت قمة فالجمال عينيها كبار عندها رموش مااللي كانت كترمش و كتهز العين قلبي كان كيتهز معاهم طويلة بيضا كأنها معمرها شافت الشمس هضرتها متكاملة أخلاقها حاجة خرا كان الكل كيمدح فيها مثقفة
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 7″]
الجزء 7????

هادا مكان أنجلاء
انا:شنو هادا ماكان كمل ليا
هو:بلاتي باقا القصة طويلة متخافيش غنبقاو نتعاودو بزاف كوني هانية????
انا:(كنشوفو واخا كيضحك عينو فيهم هم الدنيا
أمين بغيت نسولك (قاطعني )
هو:بلاتي بلاتي منين عرفتي سميتي هاا
انا:بقيت كنفكر فشي كدبة ؛؛؛؛؛؛إهديك الله قلتيها فاش بديتي تعاودلي
هو:همممم واخا أنجولة تيقتك نقولك شي حاجة
انا:قوول اها
هو:مكتعرفيش تكدبي فاش كتكدبي عينك كيبداو إرمشو بالزربة و مكتفيكسيش فيا الشوفة
انا:فاش كدبت دابا او
هو :نساي نساي والو هههه ????
انا:واكمل ليا السطوريا عيقتي و الله
هو:اوكي نجولة
قنعتها باللي ماكاين لاش نتناقشو فهادشي حنا عرسان جداد دوزنا أحسن ايام العسل و ثم العسل واحد الشوية كنسمعو الصونيت
امين:فوالا احبيبة ها لافامي جات نوضي لبسي عليك يالاه
اية:(اوووف ماشي وقتهم غايبداو إسولو فيا بحالا كنت فشي دبيحة ديال العيد اوووف)
امين:اية اجي احبيبة ماماك و لافاميل كولهم هنا اية :اوكي هانا جاية
امين :يالاه متعطليش
مرحبا بيكم نورتونا
الواليد و نسيبي:ياك مصدعناكم شفنا البنية مبانتش????
امين:(واهيا السلامة مكيفوتش الواليد شي سويعة بحال هادو باش إشد فيا شفتو عادا لينا تا السيد كان بعقلو فالخطبة)اححم لا شمن تبرزيط مرحبا بيكم أية غير صبحات عيانة شوية مع الصداع ديال العرس
هما:عيانة هممم
اية:مرحبا بيكم سمحوليا
الواليدة زربات على البنت دغيا معطلاتهاش :(بيناتهم بيان سور)بنتي ياك داز كولشي مزيان متحشميش مني انا بحال ماماك عارفة ماماك متفهمش فهادشي حسبيني ماماك نتي و أمين عندي بحال بحال
أية:عارفة اخااتي ربي إخليك كولشي مزيان و امين ولدك ولد ناس ربيتو و عرفتو شنو ربيتو ????????????
مهم بقاو شادين تقرقيب الناب داز النهار هاكاك
دازت 6شهور على زواجنا اية ولات غير ساهية و عيانة ديما ناعسة واحد النهار مشيت على برا كانت عندنا ندوة
اية :فين غادي ا امين شفتك كتجمع ياك ماناوي تهرب عليا
امين:وانا نفدر احبيبة اللي عندو نتي فين إقدر إمشي أصلا انا غادي و محاملش راسي منقدشش نبقا بعيد و اصلا قلتلك غادي نتي وليتي تنساي بزاف ياك مكتوحمي عههه
اية:شمن وحم و فير سمحلي بيبي بالي ممعاياش كنفكر فماما توحشتها
امين:غندوز عندهم و نطمنك عليهم كوني هانية فير جات مزروبة هاد المشية اما بغيت نديك معايا
اية:لاا غي سير حبيبي طريق السلامة بلا منشطنك بصداعي سالي شغالك واجي شحال غتبقا
امين:ميم با سيمانة حبيبة
اية:اووو بزاف مي غنصبر
مشيت ودعتها مشينا انا و لبكيب ت انيلات الندوة رجعت مور يوماين
احد الأن معرفتش لاش وقعلي هاكا معرفتش لاش دارتلي هاكا
نجلاء :اش وقع هضر امين هضر امين:(حرقاتني فقلبي دخلت للدار) ؛؛؛؛؛أية حبيبة هانا جيت أية ضواو مطفيين لعجب نعستي دابا زعما ميمكنش مديالكش هادي (بقيت كنعيط و كنقلب كاع البيوت مفهمت والو صونيت عليها الطيل طافي بغيت نعيط لدارهم جاتني ناقصة نسولهم على بنتهم وانا يلاه كنت عندهم غادي غير نخلعهم بلا والو يالاه بغيت نخرج صونالي الطيل)
شكون فهاد الليل ياربي تكون اية
امين:الو سلام عليكم
قطعت لابيل مشيت كنجري مشفتش مورايا تاوصلت
امين:اية اية فين اية …..بديت كنغوت شدوني داوني لغيسيبسيو
السيكيريطي:شوف اسيدي را أوبيطال هادا زعما نتا راك طبيب عارف لحق المرضى ولد الدومين
امين:واش كتسطا عليا مراتي لداخل معارف شنو واقع ليها و نتا كتقرا عليا هادشي
السكيريطي:شوف اسيدي تهدن و غادي إخليوك تشوفها بهاد الحالة اللي داير والو مغاديش إخليوك
امين :واخا هانا تهدنت صافي (اول مرة نكون فهاد الحالة وليت كنبكي بحال شي مرا درت حالة إيوا و دخلوني)
نجلاء:شنو وقع امراتك ماتت ؟
امين:انا اللي مت أنجلاء من هاديك الليلة و انا ميت
دخلت دخلوني شفتها بديت كانبكي جا عندي واحد الطبيب زميل ديالي فالعمل و صافي بيناتنا السلام
الطبيب كريم:سلام امين كيداير شوف متخاف والو مراتك بخير
امين:شنو وقع ليها غير شي حد إشرحلي عافاكم
كريم:غير تهدن عافاك هي بخير كون هاني و نخليها هي تعاودلك حسن مايكون باس السي أمين امين :مفهمت والو اش كيقول هادا كيفاش تعاودلي هيا اول مرة نسمع طبيب كيهضر هاكا مالنا كنديرو محاجيات ????معلينا مهم مراتي بخير
دخلت عندها
على سلامتك حبيبة متصوريش شحال خلعتيني عليك مالك اش وقع خليتك صحة سلام???????? اية :الله إسلمك حبيبي توحشتك بزاف
امين :حتا انا توحشتك شنو وقعلك اية؟
اية:غير سكت متفكرنيش دخل عليا واحد الشفار للدار كون ماداك السيد جارنا كون را صليتي عليا الجنازة
امين:كيفاش مفهمتش إنا سيد و باش عرف السيد داخل عندك الشفار
اية:ههه شكون معرفش كول واش انا غواتي وصل اللخر الشاريع و كتقولي باش عرف
طبيب كريم:علا سلامتك امدام السي امين راولات بخير تقدرو تخرجوها ليوم الى بغيتو
امين :واخا شكرا
كريم:مايكون باس
اية :امين مالك معجبتينيش
امين :ممالي والو معجبونيش شوفات هاد خونا ومرتاحيتش ليه
اية :شكون هادا ا أمين
امين:هاد الطبيب ولا معرف ليه
اية :لاش مرتاحيتيش ليه اصلا اش بينا و بينو عادي دوز ساعتو زيد عاوني باش نخرجو
امين :اية مسولتينيش لاش رجعت قبل السيمانة
اية:لاش انسول انا سعداتي جيتيني بكري على مشفتيش اش جرالي بلا بيك امين:وي شفت je sui dsl bbديجا مكانش خصني نخليك بوحدك كون ملقيتيش اللي إعاونك فين غنوليو
أية:اصلا نتا ممزيانش و انا مخاصماك كاين شي واحد كيخليي مراتو اللي زوينة بحالي بوحدها ????????????حشومة عليك ????
امين:انا أصلا حمار و كون وقعات ليك شي حاجة منسمحش لراسي
بقينا كنهضرو و بقات كتعاود ليا كيفاش حتى تفكات من هاداك اللي دخل للدار
نجلاء:اهاه زيد كمل
امين:ههه شفتك وليتي مبلية بتعاويد عاودولك عليا حلايقي نوضي ????????جمعي النوضة سيري تقراي????????
نجلاء:أمين عافاك غير كمل ليا و نمشيو أصلا معنديش شي حاجة مهمة ليوم عافاك عافاك????
امين:اولا ماكاينش شي حاجة سميتها معنديش شي حاجة مهمة فالدراسة كولشي مهم أبنتي إلى بغيتي توصلي حيدي منك هاد الفعايل ،،تانيا نتي إلى معندك تاحاجة مهمة أنا عندي مرضى انجولة يالاه سي يوو قطيطة ????خليك إضرك راسك
نجلاء:أوولا لا لا لا داك الشميكير قادلك الدقة صراحة خصني نقلب عليه و نشكرو المرضى همممم تعلمتي تهضر هااا برافو سير أصلا صدعتيني فراسي باي
امين :بكي نشوف هههاهاهاها شحال كيعجبني نعصبك ????????????????????????هانا مشيت
نجلاء:هاها اوهاها شحال حامض باي
إي فوالا مشا أمين و خلاني ضارني راسي فالفضول بغيت نعرف شنو وقع تاوصل الحالة اللي شفتو فيها ولكن بقا ديما عاصر عليا تاتعصر ليا دماغي????????????????
إيوا صافي أنا مالي دبر راسو أصلا مبقاش صالح باش إكون حالة نخدم عليها ملقا فوقاش إرجع ليه العقل تاحتاجيتو تفو كولشي عندي معكس تاهادي مصدقات ليا ????مشيت كملت ليكور درت بنصيحةواحد بروف مكنحملوش شحال فيه دالبيالة عنيبة????نجلاء:سلام البنات صافا
سلمى:أهلا حبيبة فين غاطية شكون داك القلدة اللي كنتي معاها منين ضبرتي فهاد توييشية هههههه????????????????
ديمنة:واييه اصاحبتي صعابت الجمية وليت نشوفها مع شي ماركات تخلعت انا تزعزعت ????????????
نجلاء هاهاها بقات ليكم غا حامضة و تكملو صطوك بعدا اش كاديرو الحضية اولا لا و بعدا نتي اش هاد المصطلحات البيئة هادي هيا لافاك و ماستر و علم النفس بييو على علم النفس محزن بالكرعة????
سلمى ديمنة :مينكم نستفيد الحب ????????????????
كلاش
نجلاء :إيوا انا بعدا كاعما كنزل لهاد المستوى تا إلى نزلت كنزل فالسانسور باش دغيا نطلع و كنكون نزلت غي على امثالكم????
البنات:هههههه السانسور كاع صافي عرفناك واعرة واقولي لينا شكون داك الفنون اللي كنتي معاه
نجلاء :واعادي بنادم كأيووها الناس مالي عمري وقفت مع دري جاية من الفضاء انا
سلمى :نو أحبيبة كاين دري و كاين دري هادا ماشي أي دري هادا سيدهم ههههههههههههههه
نجلاء:عجبك يالاه نخطبو واقلبو على السيد را مزوج القوم
ديمنة:ويلي ويلي هادي فعايلك
ديمنة:ويلي ويلي هادي فعايلك انجلاء تعرفي على رجال مزوجين
نجلاء:صبرك يارب????????????را انا اللي حمقة دايرة راسي فيكم صافي شت جا الكنس البروف????
البنات :وي جا الحب ديالك الله إكون فعوانك ههههه
البروف :بنجور فوزالي بيا غنبداو نوطخو كور نجلاء عطينا عافاك ملخص على البارح
نجلاء:(صباحاتو لله بانتلك غانجلاء)واخا موسيو ????
اه سمحولي زربت عليكم هادو صحابات نجلاء فلافاك هما التانيين من بعد نرمين حتا هما 25 عزيزة عليهم الفلسفة و القرايا ديال الروايات و كيموتو على الدومين ديالهم بنات مربيين و صحابات وفيات ليا واخا ماشي مدة طويلة باش عرفتهم و من هنا نقد نقوليكم عمركم ماتقيسو الوفاء بعدد السنوات اللي عرفتو بنادم ممكن إنسان عاشرتيه عمرك كامل و إغدرك و ممكن إنسان تعرفو مدة قضيرة و إكون صديقك الصدوق ديما معاك واقف معاك إدافع عليك فغيبتك …????قلال هاد الناس بزاف اللي عندو فحياتو إحافض عليهم????????
مهم كمل هاد النهار باش ماعطا الله
(نمشيو عند السي أمين نشوفوه أش كيدير )(مشا اللوبيطال)
أمين :عيطتي عليا بروفيسور عدنان قلت مع راسي كاينة شي حاجة مهمة خليت اللي فيدي و جيت
بروفيسور:وي إيفيدامو السي كريم نتا 3شهور و نتا غايب على لوبيطال و الكل كيقول عندك مشاكيل دونك منبغي تاحجة تأتر فالسمعة ديال لوبيطال ديالنا عشت حياتي كاملة كنبني فيه و إلى شفتي راسك محتاج لراحة بإمكانك تاخد كونجي حتا ترتاح مزيان
أمين :بروفيسور عدنان واش شفتي عليا شي حاجة ماهياش ؟
عدنان:لا مشفت والو ولكن مبغيتش نشوف فالمستقبل هادا تحدير ديرو فبالك انا عارفك كابابل و كلشي كيبغيك هنا حتى من المرضى كيسولو عليك ماللي مكنتيش و كيفضلو إتابعو علاجهم معاك
امين :سي بو دكتور الوغ فين كاين المشكل
عدنان:علاش حاس باللي كاين مشكل هادي خسبها نصيحة من استاد ديالك فالوبيطال ????????????
أمين:واخا بروفيسور مرحبا و شكرا على نصيحتك غاندير بيها نهارك مبروك
عدنان:العفو نهارك مبروك سي امين بون كوراج تقد تمشي تكمل خدمتك دابا
امين :سي بون او غوفواغ موسيو
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 8″]
جزء 8 ????

موصيبة مع هاد خينة شفتو كيدق عليا تاني شنو بغا زمر هو اللي ناقصني فالحساب ????????????
(هاد عدنان هو البروفيسور الكبير فلوبيطال و هو اللي مسؤول على كولشي عندو واحد ختو طبيبة معانا سميتها وئام غنتعرفو على الدور ديالها فهاد الأحدات,,,,)????
أمين:(واع نسيت باللي عندي أوبيراسيو من دابا ساعة و عوال نمشي لرونديفو مهم ناري على نهار معرفت علامن صبحت تاني مهم كالم طوا أمين كالم غيسبيغ بيا أحسن حاجة نعيط???? لنجلاء كتفوج عليا ديك الهبيلة)????????
أمين : (كيصوني)☎“”” أاو نجلاء فينك نتي دابا
نجلاء :هانا فلافاك
أمين:ياك على اساس معندك والو مهم hein?
نجلاء :(هاهو بدا يبان عليا تاني صبرك يارب)وي معندي والو مهم بقيت مع البنات كنقرقبو الناب شنو خصك مالك مصدعني تاني عاد تهنيت منك هاد جوج سوايع
أمين:ااوووو بصح تهنيتي مني ولا توحشتيني واش اللي تهنا من شي حد كيجاوبو فالبلاصة من الصونيت اللول ????????تفرشتي ابنتي غا كالم طوا و باراكا مدفعي كبير
نجلاء:لاش غندفع عليك كبير أصلا واش دابا تا الجواب على لابيل درتي فيه ليدين و الرجلين درنا معاك الصواب مشكل تنفخنا جوج ديال المششاكيل اون بليس اسيدي معندي لاش نتوحشك شنو بيني و بينك نتا راجل مزوج واعطيني تيقار????
امين:ههههههههههه واخا الالة مكلتي عيب هههههه هبيلة ياله سي يو باباي نجولتي????????????
نجااء:(زايد قاطعلي فوجهي ممربيش يخ شحال عاجبو راسو معرف اش عاجبني فيه اوبس نجلاء ديري عقلك شمن عاجبك ولا ويل اولا نتي ممسالياش لهاد التخربيق تانيا هو مزوج تالثا معفر ميصلاححش????????????)
(بنات جاو كانو فالبيفيت جاو لقاوها ساهية)????????????
ديمنة:نجلاء بسم الله عليك احبيبة مالك داوية مع راسك ياك لاباس هربو ليك صافي حمقك????
نجلاء :بعدو مني عافاكم والله معندي مورال للضحك الباسل ديالكم هاد الساعة تشاو هانا مشيت ????
ديمنة:هادي مالها????
سلمى :معرف اختي حالتها غادة و كتصعاب عهههههه الحب صعيب????????????????
(ديماريت خرشاشتي الطريق عامرة درت روطار بساعة تاقربت نوصل وقفات الخرشاشة)
نجلاء:صافي نتي اللي بقيتي خاصاني كملات
(وقف عليها أمين)
امين:اوووه نجولة طرا ليها بان ????
نجلاء:اووووف لا بزاف شكون مسلطك عليا نتا ورايا ورايا واش كتبعني ولا شنو واش مع المافيا ها العار????????
امين:مالك معصبة يالاه الصباح خليتك طرونكيل عندك 7 مزاجات فالنهار الصراحة الله إكون فعونو هادا اللي غادي إتزوجك????
نجلاء :واش نتا سوقك حياتي هادي ديها فمراتك و راسك شوية و نتا النهار و مطال تابع البنات
امين:ههههههه واخا الالة نجلاء نديرو بهاد النصيحة حيدي شوية نقاد هاد العجب????????
نجلاء :(دفعتو ههههه)اش اتقاد اخاي واش طلبتها منك طوموبيلتي هادي انا عاجبني الحال نخليها هاكا
امين: واخا الالة كلامك هو الكبير يلاله باي اللي دافعة كبير????
نجلاء:(وايلي هادا مالو دغيا مشا و غي الخلا هنا و الدنيا خايبة لا لا ماشي رجولة منك واش الشفار حميدة تعتقني منو و تخليني فالخلا حميدات هما غيخرجو ليا من هنا اووووف انجلا فمك كياكلك هاد النفخة حتوديني ف 60 داهية (خفت و بقيت غير كندور فعيني بلاصة خاوية بزاف مكيكون فيها حد غير الله إستر و صافي بقيت شي ساعة كنبكي????????????( سمعت شي خطوات زايدين قدامي) لا لا والا ????
(هبطت راسي وبقيت كنبكي مهزيتش راسي كاع فيه)””????
نمشيو عند نرمين اللي غبرنا عليها
نرمين:أنا ديما كنقولك رد بالك و متبقاش تصوني ماللي تكون صاحبتي اوك
مهدي:كالما انرمين مالك دايرة من الحبة قبة
نرمين:الحبة راها قبة اصلا امهدي مهم صافي دابا بلا منقلقو بعضياتنا اش بانلك نديرو شي خرجة انا توحشتك بزاف خصنا نتلاقاو
مهدي :وي حبيبة فوتيلي غير هاد اليوماين و هانا معاك????????????
نرمين:اوكي بيبي بيزو????????????
(قطعات نرمين مع مهدي و نادت توجد الكوطي )
(نررجعو لعند نجولة)
نجلاء:(ياربي السلامة بغيت نقرا غير القرأن شداتني الخلعة خفت نخربق فيه ????????????????
أمين:????????????إيوا الالة مالاي لهاد الدراجة مقادة على والو مالك على هاد السنطيحة كاملة و قادة و معرفت شنو دوي ها ????
نجلاء:????تفو عليك نتا ماشي راجل (بقيت كنضرب فيه )????????واش عرفتي شحال خفت كانت غتصفيها ليا الخلعة قبل ليصفيها ليا شي شلاهبي ????
امين :واباز الالة باز شوفي لتغاطيش فيا لاش كتنفخي علا بنادم لاش باغا تعايريني و نبقا تابعك تما اللي غنكون ماشي راجل بصح فين مشات الصحة????وقادة براسيي فين ????
نجلاء:انا معايرتكش اون بليي مكتلكش سير بحالك كتلك غير متعاونيش????
امين:هي نفسها الدكية حيدي خليني نشوف هاد العجب قبل ليطيح الضلام نحصلو هنا ????
(قادها سب بون )
نجلاء:االله أخيرا شكرا بزاف
امين :دابا عاد شكرا وليتي قطيطة دابا ماللي حصلتي كارثة حيدي لهيه و العفو ياله حيبي خطاويك و براكة مدفعي كبير ????
نجلاء:(حنيت راسي و زدت واحد شوية كنشوفو ساخط )مالك ا أمين ياك لاباس (طليت عليه من زاج طوموبيل)????
امين:ممالي والو هادي ماعرفت مالها خصني نبدلهاا بدا إسخن عليها راسها هاد الخرشاشة ديما محنسراني????
نجلاء:واخا سي با كركراااف طلع نوصلك
امين :لا غي سيري بلا منديرونجيك
نجلاء:شمن ديرونجمو طلع ميمكنش عاونتيني و نخليك هنا????
امين:دابا بغيتي نطلع غاحيت عاونتك باز
نجلاء :صبرك يارب ????????مالك ديما كتأول هضرتي طلقنا طلع????????
أمين:هاهو طالع ””
نجلاء:(ياللاه غنديماريها وقفات تاني)????
امين :مالك تاني ؟no ne me dit pa c trop aw????
نجلاء:واع علا نهار????
امين:طريقك لاروب ماكانش إحسابلي منحوسة????
(Et voila وقفات تاني الخرشاشة شحال و حنا واحلين معاها كنقصد هو enfinفقدنا الأمال مبغاتش تقاد )
(بقينا كالسين فالطموبيل و البرد و الظلام خفت منو من ناحية حيت ماعارفاش شنو بيه و واش بصح مريض نفسي ولا غير كان عندو مشكل مع مراتو ،،،،و من ناحية حسيت معاه باﻻمان حيت راجل و تقد أي وحدة تعول عليه عمرو شافني فشي مشكل و معاونيش) ????
امين :ياك مجاك البرد المنحوسة
نجلاء:نو مجانيش و تا إلى جاني حوايجك يالاه قادينك باغي دير داكشي ديال افلام و نحيد jacketو نعطيها ليها????????
امين:????لاحول ولا قوة ألا بالله اشمن دنب درت يا ربي حتا نتعاقب ببنادمة بحال هادي ????
نجلاء:شكرا على هاد المجاملة????
امين:عندك إعاقة فالمشاعر؟تاهادي فهمتيها مجاملة الله إشافيك دوزي عندي اللوبيطال نديلك فيزيط????
نجلاء:اووف الملل غنبقا الليل كامل هاكا فوجهك????
امين:حمدي الله بوجهي حسنلك من وجه شي شرايعي إجيلك ميخلي فيك تا بياسة صحيحة ????
نجلاء:????اوووف امين كما ليا ديك القصة ديالك مع مراتك
امين :را كتلك ماعطاوكش خباري حلايقي انا ديري الكيت و نعسي????
نجلاء:بليز و الله تادرني راسي
امين:شربي دوليبران وا ا كونديسيوو عتادري
نجلاء:مالي اش درت باش نعتدر نتا اللي خاصك تعتدر
امين:اووو انا واخا الالة نتي تعرفي????
نجلاء:(غطا وجهو بكاشكول و تكا )اوووف????(دازت شي 5دقايق )واصافي واخا سمح ليا
امين:شنو مسمعتكش ????عاودي بالجهد
نجلاء:قتلك سمحلي على التصرف اللي درت معاك
امين :واخا دابا مزيان فيرووي ديك الطموبيل و إكوط موا????????????
(بدا كيعودلي و بقيت مركزة معاه تانسيت الخلة اللي حنا فيه هههه)”’
امين:هانتي الالة فين خليناها مهم رجعنا للدار بخير و على خير ولا ميم إكون عندي شي مدوة برا كنديها معايا ضروري كنا انا وياها الكوبا الميثالي كواشي كيحسدنا على الحب اللي بيناتنا وصل عيد زواجنا اللي ديما هي كتوجد ليه هاد العام فالفرحات عليا قررت ندير سيربريز درت الحجز فواحد لوطيل خلصت كولشي خلاو لينا توت لانووي ديانا لاداخل لاخارج تقدري تقولي درت عرسس من أول و جديد ماشي عيد زواج صافي كولشي واجد وصلات 8 ديال الليل حتا مراتي كتسنا داك النهار من ديما و كلقاها ديما اوكيبي خليتها دير اللي غادير ودرت براسي باللي نسيتو،،،،
أية :امين فين غتكون هاد الليلة بيبي ????
امين:عندي اجتماع مهم ليوما جايين شي أطباء من هلى برا و ضروري نحضر ديجا بروفيسور فيه التحكار سو سدي عليك مزيان را نقد نتعطل ????اوكي سي يوو بيبي????????????بيزو
اية:سي با كراف بيبي ????????????
خدمتك هيا اللولة????
امين :لا نتي اللولة هه هانا مشيت بيبا????
(حسيت بيها تقلقات انني ناسي عيد زواجنا و معتدرتش تا حيت مغنكونش بسباب الخدمة????مشيت بحرا نوجد لهاد النهار اللي كنتسناه من شحال ديما هي مفاجأني خصني انا ندير حقي هههه و نعوضها على الضرر النفسي اللي تعرضات ليه بسباب داك الشفار)????
(مهم وجدت كولشي 9h مهمنيش الزواق و المكياج معلمتهاش بغيتها على طبيعتها تقدر تجيكم فشكل مي عادي قلت لواحد صاحبتها تصوني عليها و تعطيها لادريس على أساس باغاها ضروري و قنعاتها باللي هضرات معايا و ممعارضش تشوفها ميمسي 9 و انا غنمشي نجيبها ماللي نخرج من الخدمة مي مجاوباتهاش خفت تكون تقلقات وصلات 9ونصوالو قررت نمشي نشوف ماكتجاوبها لاهي لا انا )
أمين:فينك تاني ا أية اكيد خدامة على شي سيربريز كنعرفك انا مكتنازليش(دخلت للدار لقيت الورد فالأرض و الشمع و ريحت الماكلة اللي كتعجبني )????????????(أية يا اية نتي هي نتي متبدليش واخا قتلك غنتعطل درتي هادشي كامل)أية أية فينك احبيبة واوالله تا حشومة عليك عييت نصوني ????اية ”اية
وا القردة لقيتها فالبيت منورة الدار كالعادة ???????????? ????
أية :(فالشومبر مع راجل أخر صوت الموسيقي ناقص كيتسمع غير بالباب دلبيتيالاه غنحل الباب ندخل سمعت صوتها حسابلي كتهضر فالطيل مي لقيت حاجة خرا حطيت ودني على الباب و كنسمع مردوش ليا البال عايشين اللحضة على الأخر ) شحال الساعة اكريم
كريم:10 علاش دغيا مليتي مني????
اية :غايجي هاداك معرفتيش علاش انا درت هاد الإحتفال باش إلى تا قرب إجي إلقاه غيحسابلو عليه و ديجا قالي غيتعطل و سدي و خلا سوارتو هنا نساهم انا اللي غنحل عليه الوغ شوية تمشي باش نقد حالتي نسيتي ديك المرة فلتنا بزز باش فلتيلي را لغاو الندوة و جرينا اللوبيطال قادينا كدبة الشفار اللي دخل أصلا ميفاش تا محسش و حكر بالتسوال
كريم:مسولكش علاش مسولتيهش كيفاش تارجع بكري
اية:????????ههههه سول بيبي مي دوختو و قلبت الهضرة و سولني باش عرف جارنا را نتي هنا قتلو را الدنيا سنعات غواتي ههههههه على نيتو مسكين كون سول غي جيران إقولو ليه مسمعنا والو هههههههههههه????????????????????????مسولش تاشكون هاد الجار????????????????????????????????
أمين :(شحال صعيب الحال الواحد إتغدر من أقرب الناس ليه الخيانة حاجة ميتسامحش عليهها خصوصا إلى جات من أقرب الناس )
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 9″]

جزء9

????: نجلاء:امين????فدارك هادشي فنهار عيد زواجكم علاش انا غنحماق فبلاصتك ????فين اللوجيك كنحاول نفهم
امين :ههه نجلاء معندك متفهمي كون كان ميتفهم كون فهمتو أنا نيت تيقي فيا معندك متفهمي هادشي خايب بزاف و الله نتي اصلا نقية على انك تفهمي باقا صغيرة باقي مشفتي فدنيا و كنطلب من الله متشوفيش بحال هادشي ????
انا:واخا شنو درتي كمل ليا ????
امين:شنو غاندير ماكاين مايدار هنا نكملك ديطاي ديال كيفاش كنت فاش شفت هاد المنضر فداري
(بقيت كنتصنت حتى سالاو ودفعت الباب )
امين: (مع راسي)لا ا أية ماشي نتي اللي ديري فيا هاكا واقيلا دخلت لشي دار ماشي ديالي (دخلت عليهم البيت و لقيتهم فداك المنضر و فوالا شنو طرا)
اية:أمين اش كادير هنا ياك غتعطل و كيفاش حليتي الباب؟
(كتسولني بكل هدوء)
امين :ياك الالة كتسوليني اش كندير فداري و مخشية فوسط فراشي مع كلب كون درتيها غير برا بعدا منين جايبة هاد الشجاعة كاملة منين لابزاف نتي و الله زايدة كتسوليني اش كندير فداري بصح عندك الحق انا نية بالحق حاجة وحدة اللي معندكش فيها الحق انا حمار ماشي غير نية حمار اللي تقت فمسخة بحالك و عارضت الواليد اللي وصاني قرايتك قرايتك غامرت بمستقبلي جيت من برا على حساب نقلل على الواليد المصاريف جيت كيالحمار داك النهار كنبكي عليك كيف شي ولية و كنلوم فراسي خليتك بوحدك و دخلو عليك الشفارة طلعتي نتي أكبر شفارة و شلاهبية ممثلة من الدرجة اللولة كيدرتو ليها بغيت غير نعرف كيدرتو ليها شكون كاليكوم تاأنيلات الندوة باش مشيتو كتجريو لوبيطال و دورتي عليك ديك شوية ديال الجرح فراسك بالحق انا حمار تقت بوحدة بحالك حمار و 60 حمار و نستاهل اللي كيطرا فيا جارنا عاونك هههه لا لا بزاف معرفت منكول فين عرفتيه عمري جبتك الوبيطال اصلا كدرتي ليها نتي را الشيطان إتعلم منك كتمتلي البراءة ”أما نتا مالقيت منكول فيك نو سير عند المدام ديالك هي تعاودلك اش وقع متصدمتش فيك حيت اصلا مرتاحيتش ليك من النهار اللول “????أي راجل فبلاصتي غيجبد موس و إدوزو عليكم بجوج انا مغنديعش راسي على جوج كلاب عندير محسن
اية:(ناضت كتجري عنقاتني)امين امين عافاك سمح ليا نبوس رجلك مديرش شي حاجة تندم عليها ????
امين:(دفعتها)حيدي بعدي مني متقربيش ليا بيدك الموسخين يالاه سيري حداه كملو داكشي اللي بديتوه سمحولي قطعتكم ????
نجلاء:شنو درتي اصكع????????واخا مخاصش نضحك فهاد الحالة مي طيرتيني بهاد كملو اللي كنتو ديرو????????????????????????????????????????????????واع
امين :هههه كتلك عندك إعاقة فالمشاعر واش هدشي كيضحكو فيه الناس هههه
نجلاء:وانتا اللي ضحكتيني ماشي اللي وقع ههههه كمل ليا بلييز
امين:ههههه صافي اش غنكمل متيقيش شنو درت ????????????سمعي سمعي????انا واعر????
اية :الله إعطيك الستر ا أمين إلا ماخليني غير نمشي بحالي عمرك باقي تشوف وجهي
امين :نخليك تمشي علاش الالة دخول الحمام بحال خروجو ها
اية :لا ماشي بحال خروجو غير خليني نمشي عافاك الله ارحم ليك الوالدين
امين:شفتي على حالة وصلتي ليها راسك وليتي تسعاي بحال شي كلبة باش غي نخليك تمشي لا مغنخليكش الالة غندمك على اللي درتيه اوكي ????
اية :عافاك خليني نمشي
(سديت البيبان مزيان و كنت ديجا صورتهم باش ميلقاوش شي كدبة و عيطت للبوليس)
امين :غير صبري هانتي غتمشي بلا متزربي
(ناض لاخر بغا إضربني عطيتو الكمارة طاح و فديك الوقيتة جا البوليس)????
امين:قبل مديوهم عافاكم سمحولي دقيقة????سؤال واحد بغيت نسولو ليك نتي امراتي علاش ؟علاش درتي هاكا واش كنت حارمك من شي حاجة؟
أية:أه وحيت ماشي راجل بارد بحال فريكو كتعامل معايا بحال إلى أنا شي أوبيراسيو داخل ليها و خصك إيمتا تسالي عمرك سولتيني شنو كيعجبني و شنو مكيعجبنيش كان كيحسلبلي نهار نتزوج بيك غانكون مع راجل ماشي خشبة ديما خدام ديما ممساليش مفهمتش ماللي مقادش على المسؤولية علاش مزوج
امين:لخصتي زواج كامل فالفراش مالقيت منكولك صراحة اللي فيك يكفيك باراكة عليك غير هاد الشوهة و إلى كان عندك مشكل معايا فهاد الناحية كنتي تجي تهضري معايا كولشي كيتقاد يا حصرة كابرة برا شايفة الناس فين واصلين فالتقدم عيب إكون تفكيرك محدود هاكا عيب بالحق عندك الحق فحاجة أنا ماشي راجل ماشي حيت معطيتكش اللي خاصك لا ماشي راجل حيت تقت فيك اسهل حل مشيتي ليه هو هادا عطاك اش خصك؟مزيان دابا هانتي غترماي بحال الكلبة فالحباسات خليه إنفعك????
السلطات:زيد السي هاد التخربيك هضرو فيه ماللي كنتو بحدكم دابا صافي و أحتارم راسك اسي شوية معجبناكش حنا هنا كنديرو خدمتنا واقيلا
أمين :(داوهم هاكاك مغطيين غير بليزار)????
نجلاء :أويلي????
امين:(مهم نكولك على ردة الفعل ديالها )????
اية :الله إعطيكم الستر متخرجونيش فهاد الحالة را إسيق بابا الخبار تكون هادي اللخرة ليه عافاكم أسيدي
البوليس:زيدي الالة حسابك راسك خدامين عندك تورينا منديرو كنتي تفكري قبل فهادشي و حمدي الله راجلك بعقلو و خدم عقلو كون را صفاها ليكم بجوج تحركي(جرها بجهد و بدات تبكي و تنوح أصلا هادشي اللي كتعرف ليه ماللي كتحصل كتقلبها???? تبوحيط????????
نجلاء:صدمتيني و الله مكنتش كنتصور كاينين ناس هاكا بصح كنسمعو بالخيانة و هاد العجب و لكن باش تسمع بيها عن قرب و تشوف الضحية حاجة خرى وشوف السبب كيف داير بعدا بارد ????واخا نتيقو هاد العدر كانت تجي تهضر معاك على الأقل ماشي دير من هنا دازو و تجيبلك راجل تال قلب دارك صدماتني هاد ختنا و الله????غير ماهو كيفاش تابقيتي مكالمي و مدرتي والو ؟
أمين:تيقيني إلى كتلك و الله معرفت أنا عامة كولشي كيكول عليا كالم و مكنتسوق لتا حاجة و الى كان عندي شي مشكل مكنتعصبش و إمكن هادا سباب باش 3شهور و أنا مريض إمكن لو غوت ضربتها هرست الدار هرست لداك الكلب وجهو قتلتهم كاع إمكن كانت الأمور متكونش هاكا ربما الطاقة السلبية كاملة نكون خرجتها و اكن لا داكشي بقا لداخل و رجع عليا فنفسيتي فاش شفتيني داك النهار تما فالبحر كنت متنشوف تاواحد قدامي كيبان ليا غير وجها ووجهو فينما نبغي نغمد كيبانو ليا الوغ وليت فصباح بكري و بالليل كنكلس تما حيت هاد جوج أوقات كيفكروني بيها و بيه لقيتهم بالليل”’عيطت البوليس ماللي قرب الفجر”’ دونك هاد جوج أوقات وليت كنكره نعيشهم أصلا ????
نجلاء:????????????????مالقيت منقول دونك نتا كنتي تجي للبحر غير مرة فالنهار؟
أمين:كنت نجي بالليل و نمشي فالصباح و لكن مؤخرا فاش كنتي كتجي لعندي قبل منها بشوية وليت كنجي غير فالصباح كنكلس تاكنعيا و نطلع بحالي ????
و نكولك حاجة ماللي جيتي لعندي هادشي خلاني نحس باللي انا ماشي بوحدي واخا تعزلت و بعدت على الناس كاين شي واحد شافني و رد ليا البال و بغا إعرف مالي هادشي فرحني من لداخل خلاني نحس باقا الدنيا بخير ولكن فنفس الوقت مبغيتش نشوفك حيت اللي دارتو فيا خلاني كاره الناس كاملين على داكشي جريت عليك بديك الطريقة ????????
نجلاء:واخا هادشي فهمتو دابا مي اللي مفهمتش واش ماكان بجنبك حد إحاول إخرجك من هاد الأزمة؟عائلتك؟ ????
أمين:نو ماكان حد بالأحرى أنا تعزلت مرضيتش مبغيتش نبقا فالناس و إقولو فلان دارت ليه مراتو كادا واكادا مقدرتش نشوف فعين الواايد ديالي اللي نصحني باش منزربش ????هانا جايك لديطاي????
(ماللي داوهم مشيت تانا تسالاو الإجراءات تابعات هي و ياه فقضية فساد رجعت للدار درتها للبيع كريت فواحد لابارطومو صغيرة على قدي طفيت الطيل معرفني تاحد فين كاين واحد النهار كنت كالس يالاه دخلت من البحر لاماكلة لاوالو شعلت التيفي وانا نسمع)????
الأخبار:فضيحة من العيار التقيل تهز عائلة الوكيلي (نسبة لبابات هاديك الموصيبة أية حرام فيها هاد السمية)????????
غير سمعت هادشي شعلت الطيل خفت على واليديا مكنتش باغي نكول ليهم أش واقع حتا نلقا الطريقة المناسبة ولكن هادشي خصر ليا كولشي نسيت باللي باها رجل أعمال كبير و هادشي غيوصل نوريك كيفاش تلقاو الخبر????)
بابا :امدام اجي تشوفي على فضيحة فضحاتنا مرات ولدك
ماما:مالك ياك لاباس اشمن فضيحة ماحنا على فالك
(شافت اش واقع بقات مصدومة فالواليد????????????????)
بابا:راكنهضر معاك المرا مالك تزيزنتي؟؟؟
(اي وي الواليدة مشا ايها الصوت بالصدمة و بالطريقة اللي تلقات بيها الخبار و الواليد بقا مريض ورا اللي طرا مشيت شفتهم لقيتهم فواحد الحالة متبغيهاش لعدوك دازت سيمانا توفا الواليد جاتو كريز فالقلب طاح ماناض منها)????
نجلاء :هادشي كامل واقع ليك العجب اللي باقي بعقلك
أمين:نو مبقيتش بعقلي فواحد الوقيتة فعلا كنت غادي إمشي ليا كولشي تادماغ نهار اللي وليتي تجي عندي عاد كنت بديت نرجع شوبة نورمال
نجلاء:هاديك الحالة نورمال؟كيداير اللي ماشي نورمال؟؟؟
امين :اللي ماشي نورمال انني 3شهور دوزتها بين الدار و البحر كيف الحمق كنكلس بالليل ماهامني لا قتال لا تاحاجة بالعكس كنت كنلقي راسي للمصائب بيدي غير باش نتهنا من راسي و من ريحتي كرهت راسي الواليد مشا بسبابي الواليدة مريضة و اللي ماشي نورمال انني 3شهور ناسي خدمتي الحاجة الوحيدة اللي حياتي كاملة كنتقاتل باش نوصل ليها سمحت فيها بكل بساطة ????إيماجين ????
نجلاء :والله معرفت منكول تسالاو ليا فمرة هادي ماشي بنادم هادو تصروفات ميمكنش إديرهم إنسان عندو ضمير حشومة تسميها كلبة أصلا لكلاب كيعرفو شنو هو الوفاء????????
أمين :تماما تا كلبة بزاف عليها عرفت من بعد باللي باها ضمس القضية وخرجات بكفالة و داها على برا و أنيلا كاع لي بروجي اللي هنا و ستقر برا هو وياها حياة الناس عندهم بهاد السهولة إدخلوها فوقاش مبغاو و إرونوها و إخرجو فوقاش مبغاو ????
نجلاء :بيزاغ والله هادو تعداو الشياطين الشيطان إضرب ليهم السلام
امين:إي ويي????
نجلاء:وماماك دابا مزيانة؟
أمين :ويي مزيانة باقا ديموراليزي سيغتو مع اللي وقع للواليد مي صافا شوية ????
نجلاء:شنو اللي خلاء ترجع لخدمتك و متبقاش مشوكي؟
امين :أنا مكنتش مريض انجااء أنا تعرضضت للخيانة فداري الواليد مات بسبابي را إلى رجعت لخدمتي من الديبار و موقع والو فمورال ديالي ديك الساعة اللي تصدمي و قولي هادا انورمال فهمتي أما قضية شنو اللي خلاني منبقاش ديموراايزي نهار اللي هزيتيني لوبيطال عاود
دخلت للبلاصة اللي سنوات كنبني فيها شفت غياكسيو ديال الناس ماللي شافوني و كلشي كيواسي فيا و إطلبني باش نرجع و باللي تاحد ميستاهل نضيع اللي بنيت على ودو فكرت مزيان فهاد الهضرة عرفت باللي عندهم الحق هي رماتني فأول فرصة عندها و رجعات منين جات كأن شيئا لم يكن علاش انا نضيع حياتي على ودها الوغ؟الحب ديال الناس مكيتباع مكيتشرا و ماشي كولشي الناس خايبين إلى وحدة صدقات ماشي بنت الناس ماشي كولشي غيكون بحالها باقي الخير فالدنيا ????
نجلاء :برافو????دابا عجبتيني هي متستاهلكش و معرفاتش بقيمتك دابا تجي اللي تستاهلك????
أمين:هي جات وايني خصها تحيد منها العياقة و متبقاش دافعة كبير ????
نجلاء:(غيرت الموضوع)اووو طلع الصباح سي با فري الليل كامل محاجيات????????????
أمين:والله إلى صبح الحال هههه حركي ديك الطوبوبيل إلى هداها الله نتحركو كنموت بالنعاس ديجا عندي اوبيراسيو مع 10 الصباح????طريقك لاروب ابنتي خليتيني بلا نعاس????
نجلاء:خليتك بلا نعاس على أساس انا شبعتو????
امين :يالاه طلقي راسك من الهضرة الخاوية
نجلاء:و الله إلى خدمات ????????????????
أمين :اوكي مزيان هانا نمشي تقد تكون خدمات تا ديالي
نجلاء:نوصلك انا لاش مالك
امين:نو داري ماشي على طريقك غير سيري او غوفواغ تا إلى مخدماتش نزيد القدام شوية ندير اوطوسطوب هههه سي يو الفتاة ????
نجلاء:اوكي اللي بغيتي باي????أجي بعدا قلتيلي نفس موبل كطنز عليا ????
أمين:هاهاها تماما سي يووو قطيطة ????????

(وصلت للدار مهدودة)
نرمين :فين كنتي ابنتي بايتة برا الدار ضسرتي معامن كنتي معاه ياك ؟
نجلاء:نرمين طلعي من راسي منعساش الليل كامل هنينا
نرمين:و منعساش الليل كامل هههههه اووو صافي فهمت ????????????????????
نجلاء :فهمي اللي بغيتي هاداك شغلك بونوي
نرمين:ههههههههه شمن بونوي ابنتي هههههه تخالطولك نهارات هههههه تبارك الله عليك اسي أمين ????????????????????????????
(خبطت عليها الباب و نعست)

[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 10″]
جزء 10

مهدي :هاهو غادي دابا أنا فين منبغي نشوفك خصني نبقا نفكر لهاد صاحبتك هانا مشيت باي تانتقاشعو????????????
نرمين:صافي سير دغيا ????
نجلاء:(مشا المهدي ومع الدخلة للموبل بان ليا و عمري شفت ديك الكمارة فالموبل)????
(دخلت للدار سولت نرمين)
نجلاء :نرمين فينك القردة صافا
نرمين:(كانت فالكوزينة)اهلا بالشلاهبية اللي بايتة قصارة برا الدار معليك حكام و شفتك ناشطة غاكبيلة و نتي محيحة علينا الله إستر????
نجلاء:كنت زربانة فين حيحة عليك باز مخلياني ناعسة كون فانتي ليكزام شنو كنت غاندير همم ????
نرمين:مسيكينة إيوا ماللي عارفة راسك عندك متيحان لاش بايتة قصارة برا الدار ????
نجلاء:فين قصاررة أبنتي ماواتاتني غي القصارة را الليل كامل وانا حاصلة بطموبيل مع داك خونا لاباس اللي متكريسينا????
نرمين:مسكينة حاصلة بطموبيل على فين كنتو تاحصلتو بطوموبيل
نجلاء:طلاقيت بيه فطريق فين غنكونو مالك دارباك المكلفة دابا هنينا من هاد الدقان الخاوي ديالك واناري على داك أمين مسكين اش وقع ليه ????مراتو غدراتو مع واحد اخر و مات ليه باه بسبابها بقا فيا مسكين????
نرمين:واسيري تانتي قاتيقي بديك الهضرة را غير كيدوخ عليك باش إبقا فيك كاين شي وحدين كيعجبهم إعيشو دور الضحية شحال نية تانتي????????????
نجلاء:دابا وليت نية ياك كنتي تعايري فيا و بقيتي بايرة منفخة هضري مع السيد مالك دغيا كتقلبي سيري بحالك بشار كيداير ديما منكداها علينا????????
اجي بعدا شفت واحد الكمارة فباب الموبل عمري شفتو هنا باين ماشي من هنا إكون جاي عند شي واحد زعما؟
نرمين:(توترات و بغات تقلب الموضوع )را ،،،جل معرفت مشفت حد انا نتي مالك فضوليا شنو نديرو العشا ليوم اش بانلك نديرو شي بيتزا هههه
نجلاء :واباراكا عليك من بيتزات وليتي قد الفيلة ????
نرمين:ونتي مطفراه هاهاهاهاهاها
نجلاء:شوفي فراسك و شوفي فيا هههه و غايبانلك الفرق امسكينة????????????انا طاي ديال ليمانكا ????????????????
نرمين :بشاخ على طاي مانكا سيري ابنتي سيري مبغيتيش تاكلي عنداك تجي تخشي دردومك ????????
نجلاء:سيري غاسيري بالصحة ????????
(مشات تصاوب بيتزا و ممشيت نتفرج شديت واحد المسلسل صونالي الطيل???? )
نجلاء:الو بونسوار صافا اراس الطارو
أمين:شوف الأنوثة كيف دايرة ناس إقولو كيف داير السي امين توحشتك ????
نجلاء:ولاش غنتوحشك قتلك 100مرة مابيني و بينك والو
امين:واخا الالة ????اش كديري دابا مساليا ؟
نجلاء:مسالية علاش ؟
امين:والو غير كلت إلى بغيتي نخرجو نتعشاو برا
نجلاء:لا شبعانة ماقادة على دير بينا الطموبيل بان فشي خلا تاني????
امين :صافي هانا شوبة نجي باش نديك
نجلاء :فين غاديني را كتلك بلاش
امين:اوكي بيزو قردة ????هانا جاي منتعطلش????
نجلاء:(قطع عليا)????اش هاد تفرويح هادا خونا هارب ليه الفريخ فمرة ????
(نضت على سعدي و وعدي صاوبت شعري ????لبست واحد الكسيوة فالبلو طخي شيك????و درت ماكياش خفيف ????و صبيبيط طالون????درت الصك????وتسينيت راس الطارو يوصل (جات طويلة اللسان تسمعني محاضرة)
نرمين :فين غادا الشويخة فهاد الليل نتي راك طوالو رجليك غانقولها لخالتي فاطمة كترتي (ماما )
نجلاء:قوليها لمن بغيتي مالك اش شفتيني كندير خارجة نتعشا ????
نرمين:على هاد العشا معجبكش نتي ماشي عينك فالماكلة عينك فحاجة خرا إلى بغيتي متجغدي تبتي الأرض ها العشا وجد????
نجلاء:شفتك كترتي الساطة من المحاضرات و باغا دخلي ليا فحياتي معامن كنهضر و معامن كنخرج سيري تلاهايلك فشي حد و خليني عليك را ماشي كنرضع صبعي نكغا مومو ????????
نرمين:واخا الالة عنداك تجي تبقاي تبكي عليا تفلا عليا فلان????
نجلاء :اوووووف شحال ولا فيك ديال نكير بزاف و الله????????????(صونالي الطيل)باي هانا مشيت بونوي
نرمين:بونوي هيا عوالة تباتي????
نجلاء:اووووف باي انرمين باي ????(هبطت لقيتو كيتساناني فطموبيل)
نجلاء :بونسوار شفتك دغيا جيتي ????درتي اللي قالك راسك كتلك مخارجاش غا حشمت نخليك بلاكة هنا ????
امين:اووووه برانسيس اش هاد الأناقة كاملة هادشي غير مكنتبش باغا تخرجي ههعع
نجلاء:هاهاها حامض???? باراكة من تعناب????
امين :طلعي طلعي و انا عارف اللي كاين إلى مدرتش هاكا غتبقاي تبعكي عليا و لا و مبغاش و انا عرفك ميتة باش تخرجي معايا غير كتسناي نطلبك????
نجلاء:واراك تايق فراسك اش كتاكل ها العار????
امين:سي لافيريطي ازوينة ????
نجلاء:(سكت)
امين:مالك مجاوبتيش بشي معيورة عييتي هههه اوكي هاحنا قربنا نوصلو غاتاكلي غتولي 5 5
نجلاء:مافياش الجوع
امين:نو ميمكنش كاين شي و حدة تكون معايا و مايجيهاش الجوع ????????هاحنا غانشوفو
نجلاء :(بقيت ساهية و كنفكر )امين بغيت نسولك
امين :سولي
نجلاء:شنو بغيتي مني؟
امين :هههههههه بديتي تاني تهتري ياك ماهادي وقتك ديال النعاس نردك للدار قبل متعيطي البوليس و تاهميني بالآختطاف و الاغتصاب و نوليو فشي طاب و شي ماطاب هههههعههه
نجلاء????????????????واش نتا ديما هاكا كولشي ضحك كنهضر معاك من نيتي شنو بغيتي مني نتا يالاه خارج من أزمة عاطفية و معرفت شنو زعما واش باغي تنتاقم من مراتك بمعنى اخر باغي تنتاقم من جنس العيالات اميين:ههعههههههعهععععههههههعهههههه واهيا ربي هههههههههههعع اش هاد الفيكتيم دبرت فيها ههههههههععععععععععععع نجلاء واكلة شي حاجة هععععععععععع
نجااء:لاش كضحك دابا واش كلت شي حاجة كضحك وليتلك ضحكة????????????
امين:هههههههههعههههههه سمحي ليا مقديتش نصبر و الله واش قلبتيها افلام اكشن ههههه????????????????????????????????????????????????????????????????هبطي هبطي هاحنا و صلنا طيرتيني ههههعع غيححسابلم غي حمق كنضحك بالجهد عههعع تحركي تحركي
نجلاء:(سكت )????????????هاد الزمر كولشي عندو ضحك
(دخلنا تعشينا كلينا السوشي هاها دازت ليلة زوينة عمري ضحكت من قلبي هاكا تاضحكت معا أمين????
بقينا كالسين ديجا فاش خرجنا كانت 7 )
أمين:(شدلي فيدي)نجلاء أنا مباغي لانتاقم ماتاحجة داكشي نسيتو لحتو مورا ضهري من نهار قررت باش نرجع لخدمتي وجيت عندك للدار عطيتك لاكارط ديالتك من تما بدات حياتي أنا دري بحال كاع الدراري منكولش كاع بحال كاع الدراري انا بنادم و كاع الناس كدير شوا غالط ختاريت إنسانة ممزياناش غدراتني معندي لاش نضيع حياتي علا ودها و نضيع معايا وحدة خرا إلى بغيت نتاقم كون تبعتها و حررت فيها لعيشا هي ماشي إنسانة معندها تا دنب تيقي بيا ممكن؟معندي لاش نتاقم هاديك بنادمة بالنسبة ليا ميتة صافي هاديك تجربة علماتني حاجة وحدة قبل منتيق فشي وحدة تكون تستاهل و ماللي درت هاد الخطوة معاك معندي تا درة ديال الشك باللي تستاهلي ديجا كانت ديما كتكوليا اش بغيتب هاد الميدسين يالاه نمشيو برا و خدم عند بابا فالشركة انا حمار مبغيتش نفهم واحد اللي يستاهلك و إبغيلك الخير كيدعمك فالحاجة اللي كتبغي شافتني قداش كنموت على الميدسين نضيع كاع هاد السنوات و نمشي نخدم عند باها إدوروني فيدهم بحال شي مونيكة )فهمتي دابا ولا نزيد نشرح؟????
نجلاء:????فهمت و مقصدتش نتيقام نتيقام مهم طاحلي فراسي سؤال سولت باش نرتاح ????
امين:نجولة نتقام هو نتقام ههه مكاينش 700 الف نتيقام هههه مهم غي رتاحي اوكي
نجااء:اوكي فهمت ????ناري 9 دابا زيد زيد مشا الحال
امين:ناري مالك بايتة فالخلا ????كالسا فريسطو و غنمشيو فطومبيل غنوصلك تال الباب ديال لابارطومو صافي
نجلاء:الطموبيل على اساس مشفتيش اش طرا لينا فيها
امين:مالك اش طرا شكون بحالك بقيتي مع بوكوص بحالي ????
نجلاء:هههه بوكوص مقلنا تاحاجة و مبحالي حد غير نقص من هاد التفشخير تانا را بوكوصة مالي بنتلك موكة ولا????
امين:ههههههه موكة نوضي نوضي هههه
(مشينا وصلني تال الباب )
نجلاء:يالاه بونوي ميغسي بوغ لاسواغي دازت زوينة
امين :مرحبا وا شفتي مكنتيش باغا تخرجي????
نجلاء:هههه وي يالاه بونوي تالغدا????
نرمين(جات وقفات فالباب)عاد طفات الشمعة على السلامة
امين :(بشوية فودني)مال صاحبتك كاعية هاد المرة
نجلاء:معرفت
امين:بونسواغ اختي
نرمين :بونسواغ (بنفخة مشات و خلاتنا)
نجلاء:معرف مالها ولات غير حاضية معايا و نكير واقيلا ليغيكل ههههههه سير قبل متجي ضربنا باي بونوي
امين :هههه اوكي بونوي هانا مشيت
(دخلت سديت الباب و مشيت لفراشي نطيب النعاس)
نرمين:( كتهضر فالطيل) ولكن أبنادم مخاصكش تواجها دابا مغتربح والو حيت يالاه باديين فغولاسيو تسنا عليا نلقالك شي فوطو ولا شي حاجة ????وامهدي سمع مني شوف دابا هي ناعسة اصلا كتلك متبقاش تصوني عليا هنا ????
مهدي:منصوني عليك منجي عندك منصفطلك ميساج واخا الالة عطيني حل فين غنهضرو را ماشي لوجيك هادشي
(جيت كنتفوه كنت بين النعاس و الفياق سمعت شي توشويش ديال الهضرة)
نجلاء:معامن كتهضري فهاد الساعة
نرمين :(سدات الخط و حطات الطيل)تاحد غير شي واحد غالط فالنمرة و مصدعني ????
نجلاء:بلوكيه و تهناي مهم نضت غي الكوزينة نشرب شفت الضو شاعل بونوي الساطة
نرمين:اوكي حبيبة بونوي????تانا ميتة بالنعاس غدا عندي ميدار
(كل وحدة مشات لبيتها فالصباح اصبحنا و اصبح الملك لله فقت صليت فطرت و مشيت لافاك كوم دابيتيد )
نجلاء:نرمين إلى خرجتي سدي معاك الباب سمعتيني
نرمين:(باقا كتجبد فبلاستها)واخا صافي
نجلاء :شوفي را موحال نجي ليوم للدار غنبات مع سلمى و ديمنة نوجدو للمتيحانات إلى سول فيا شي حد أنا مكيناش اوكي
نرمين :صافي واخا بون كوغاج ????
نجلاء:ميغسي لقردة هانا مشيت????????????
(دابا نبقاو مع نرمين نشوفو كيغادوز النهار)
نرمين:(صونات لمهدي)
مهدي:اوووه نهار كبير هادا ماتت صاحبتك؟
نرمين:ماماتتش باقي الحال شوف بغيتك نتلاقاو فالكافي ديال ديما
مهدي:واخا هانا شوية نهبط ماخلينيش كنتسنا
نرمين:لا لا هانا دغيا نجي
(بعد 30دقيقة فالكافي)
نرمين:تعطلت عليك
مهدي:ماشي بزاف مهم نهضرو فالمفيد فاش بغيتيني
نرمين :بغيتك تنقص ديك الخفة غير بالمهل كيتكال بودنجال متزربش دابا هما يالاه بداو ليغونديفو ديالهم دونك خاص تسنا ضروري غتجيب ليا شي فوطو مشحرة اوكي و قالت باللي ليوم بايتة عند صاحبتها ولكن اتكون معاه 100/100
مهدي :معاه ؟الليل كامل????
نرمين:لا نصو قتلك بايتة معاه ياك مضرباتك النفس عليها ؟
مهدي :لاش غدربتي نفس نتي عارفة باللي اصلا مكنبغيهاش غير مغادي نخرج من حياتها تنكرهها فراسها و نكحل ليها عيشتها
نرمين :دابا نتا على حساب مقلتيلي كانو بينكم مشاكيل قبل متفارقو و تمشي بحالها
مهدي :كانو بيناتنا مشاكيل و رفعت عليها يمين طلاق ولكن خصني انا اللي نسالي معاها و نقوليها مبقيتش بغيتك ماشي نبات نصبح لقاها هربات زايداها مصاحبة مع واحد والله تاندمها ونخليها طلبني نفكها غنخليها تعفن فالحباسات شكون سمعني طلقت عليها ليمين ديال طلاق؟؟
نرمين:ناري نتا قلتيلي معرفتي والو فتحراميات ههههه ولكن كيبانلي باللي نتوما عام متشاوفتو كنضن زواكم ملغي
مهدي :انا عارف مندير غير جيبي ليا شي تويشية كتجمعهم بجوج و نوريك مندير
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 11″]
جزء 11

( نمشيو عند السي أمين نشوفو اش كايدير)
امين :(فلوبيطال عيطلو تاني عدنان)بونجوغ موسيو كاين شي منقضيو
عدنان:اه كاين بغيت نقولك السي أمين باللي ستغنينا على خدماتك
أمين:علاش؟شنو درت؟هاكاك لله في لله
عدنان:مدرتي والو تسالات المهمة ديالك السي أمين هنا تفضل الله إعاونك
امين:واخا كاين القانون مكايناش السيبة باش فوقاش مقالكم راسكم تجريو على بنادم كتجريو عليه اااه صافي فهمت هادشي كامل حيت جريتو على دكتور انس اللي دار اوبيراسيو لداك السيد مسكين رماوه عئلتو كيموت فباب لوبيطال انا نضت هضرت عليه كلت اللهم هادا منكر كلتو تبعوني ليه سي صا ياك
عدنان:السي امين تفضل برا بلا منجيب الأمن اخرجوك
امين :الامن إخرجوني علاش انا إرهابي جايب متفجرات او كوا الواحد إلى هضر على الحق فهاد الوقت تجريو عليه من خدمتو خصني نشوف و نسكت و ندير بحالا مواقع والو ياك سي بو انا ماشي هاكا و عمري منكون هاكا إلى كنتو دايريت هاد المهنة باش دخلو بيها الفلوس و تكزرو فعيباد الله بحالا كتحلو فشي طموبيل انا لا مدايرهاش باش نربح الفلوس كاين لوبيطال ديال الواليد قدو قداش ممحتاجش ليكم بغيت نبني رااسي بعيد عليه باش منحسش براسي خديتها باردة بالحق دابا غنديركم فراسي و مغاديش نسكت على هادشي ديالكم باي السي عدنان(رما البادج)زمر تفو على نهار و على ويل كيستنشقو معانا نفس الأكسجين ????(الطيل????) واع ماشي وقتك انجلاء و الله موقتك (طفا الطيل )
نجلاء:هادا مالو او ????(بقيت كنفكر شنو واقع ليه عمرو دارها مشيت عندة لوبيطال على الله لقاه فعلا لقيتو فحدا الغيسيبسيو و البادج مليوح )
نجلاء:امين ياك لاباس ياك ما ماماك واععة ليها شي حاجة لاش مكتجاوبش و طفيتي الطيل يالاه ساليت ليكور كلت نشوفك قبل منمشي نبات مع البنات نقراو????امين كنهضر معاك مالك
امين:(عطاني بضهر و زاد مع الطريق)
نجلاء:(جريتو )امين مالك جاوبني
امين:نجلاء بعدي مني مباقيش تجي عندي نسايني
نجلاء:نساك لعب الدراري هادا؟لبارح مكنتاقمش منك كنبغيك و ليوم بعدي مني تجي عندي فوقاش مبغيتي و دخل لحياتي فوقاش مبغيتي و ترونها و تخرج فوقاش مبغيتي ياك؟و انا اللي حمارة متبعتش كلام صاحبتي بالحق مزيان تادابا سي با كغاف الله إعاونك تي سي كوا كنتي بقيتي فيا مي تستاهل اللي دارت فيك اية نتا ماشي راجل ????باي????
امين:نجلاء متغلطيش فيا سيري فحالك
نجلاء:هانا غادة اغوفواغ
(مشيت و الدموع فعيني و قلبي حسيت بيه غيخرج من بلاصتو علاش دار فيا هاكا شنو درت ليه انا إلى هيا خانتو انا مالي من نهار اللول و انا معاه بنت الناس بالحق انا اللي حمارة وصلت للدار نيشان مشيت للبيت تبرد قلبي فالبكا بلا متسمعني نرمين تشمت فيا بحالا علمها الله كون غير سمعت منها و واخا هكاك سمعاتني )????????????
نرمين:(جات عندي)نجلاء ياك لاباس احبيبة
نجلاء:????????????????????????????????ممالي والو غي ليغيكل كيتقلبلي المورال سيري لبيتك
نرمين:نجلاء واش انا عاد عرفتك البارح هو ياك
نجلاء:(هبطت راسي و بديت نبكي )اه صونيت عليه طفا عليا الطيل مشيت مخلوعة عليه بحال الحمارة و جرا عليا قالي متبقايش دوري بيا نسايني????????????????)
نرمين:????اويلي عرفتو مهواش وليني ماشي بهاد السرعة إدير هاكا هادا كنضن غير بغا إرد كرامتو على الي دارت معاه مراتو ????
نجلاء:(كنبكي)و انا شنو دنبي شنو درت شنو درت ياك من النهار اللول دايرة فيه غير الخير ????
(دوزت ديك الليلة بكا تا وصلات 3ديال الليل سمعت الطيل????)
نجلاء:(والله منجاوبك كلبة انا تلوحني فوقاش مبغيتي و تجي فوقاش مبغيتي باغي تزيد تسبني )
(بقا كيصوني الليل كامل و صيفط ميساجات بالعرام )
امين:????✉????????????نجلاء جاوبيني ولا نجي للدار دابا
نجلاء:(ممجاوباش ممجاوباش بعد مني دازت ساعة 4دابا جا قدام الباب )
امين:نجلاء حلي الباب ضروري خصنا نهضرو نجااء بليز حلي الباب متصوريش شنو وقع ليا جراو عليا من الخدمة حيت قلت الحق حيت دافعت على الحق،،،،،،،،
نجلاء :(عاودلي كاع اللي وقع و محليتش ليه بغيتو إحس بالحكرة اللي حسيت بيها)
امين : (كالس فالباب )تي سي نجلاء ههه انا عارفك باللي نتي البنت اللي كانت كتبغيني و حنا اونكوغ بعالك ههه بيني و بينك تانتي كنتي عاجباني و عارفك باللي عارفاني و عاقلة عليا غير مرضيتيش نعرفك حيت كنتي كتبغيني فالصغر هههه سي فغي فاللول معقلتش عليك )
نجلاء:(بقا كاحاجي عليا بغيت نجاوبو نقولو باللي معقلتش عليه فالاول تانا تاشقت لابليكاسيو و شفت السمية كاملة مي بلاش خليه إتعدب شوية )
امين :نجلاء مبغيتيش تجاوبيني انا غنبقا هنا ????
(صبح الحال)
امين:(فاق على شي غوات فلابارطومو نعس على الباب )
(مهدي محيح وصل لباب لبرطما)
امين :مالك اخاي كتغوت ياك لاباس؟
مهدي:(كيدق فالباب)حلي الشلاهبية دايرة عليا الصاحب
امين:مالك اسيدي واقيلة كاين شي غلاط هنا بنات اللي ساكنين
مهدي:ها نتا هو السي روميو ديالها متشرفين تانتا حسابي معاك هو اللخر
امين:اسيدي را أكيد كاين شي غلاط هنا ساكنين جوج بنات
نجلاء و نرمين :(حلو الباب)مالك ياك لاباس
اسيدي اش كاين؟
مهدي :ياك الالة نجلا مصاحبة على راجلك
نجلاء:اش كتقول اسيدي رجوع الله فين كنعرفك انا ياك ممريض؟
مهدي :مريض بصح مريض هاد التصاور تاهوما كيكدبو؟
نجااء:(وريني نشوف)هادو تصاوري مع امين كيدارو تاوصلوك؟
مهدي: و هادو فاتلك شايفاهم؟نجلاء:(تصاوري معاه اللي بحالا عمري شفتهم)
مهدي:هاك السي روميو تمنضر ليا مع راسك فمراتي معايا مرات الراجل اللي نتا مصاحب معاها
امين:(شافهم)نجلاء؟لا سي با فغي قولي شي حاجة
نجلاء:عمري شفت هاد ليفوطو والله أ امين تيق بيا
امين :معندي منتيق (مشا و خلاني)
نجلاء:امين عفاك سمعني جامي انا شفت هادشي و الله
امين :مزال زايدة فالكدوب باراكا صافي
نجلاء : (تبعتو )صاك طموبيلاو ومشا مشفتش فالطريق غادا ساهية خبطاتني طموبيل
[nextpage title=”خيبة أمل – الجزء 12″]
الجزء ماقبل الأخير ????
(فقت لقيت راسي فلوبيطال معرف شكون جابني وبانلي امين حدايا)
نجلاء: امين
امين:فقتي مزيان
نجلاء:راسي كيضرني بزاف
امين :سي نورمال الدقة جاتك فراسك
نجلاء:معقلتش شكون جابني لهنا
امين:جابتك لومبيلونس و عيطولي من طيلي ديالك نمرتي هي اللولة????
نجلاء:ااه مزيان
امين:نخليك ترتاحي الالة ميكون باس
نجلاء:امين بلا متهضر معايا هاكا
امين :كيفاش هضرت معاك امدام انا هاكا كنهضر مع المرضى ديالي و مكاينش شي أسلوب اخر ميكون عندك باس تقدي تخرجي من دابا يوماين ????انا جيت هنا حيت صوناولي فلانة دارت اكسيدو الواجب المهني و السلام
نجلاء:لا ا امين مجيتيش عندي حيت نتا طبيب جيتي حيت كتبغيني و كنتي خايف عليا
امين:(شدني من يدي بجهد)واش نتي مسطية ولا متسطاي عليا راجلك برا جمعي راسك مزالا زغيدة فيه اش بيني و بينك باش نبغيك ديري عقلك باراكا من المرض ديالك
نجلاء :هاداك ماشي راجلي و مكنعرفوش
امين:مزالا زايدة فيه واش مكتحشميش كتكدبي ليا فوجهي
نجلاء :والله مكنكدب عليك مكنعرفوش بصح تيق بيا
امين:هانا مشيت الالة ميكون عندك باس
نرمين:حبيبة علا سلامتك
نجلاء:الله إسلمك
مهدي:على سلامتك امدام
نجلاء:خرج برا منين تسلطتي عليا نتا منين مكنعرفكش بعد مني
نرمين:ويلي حشومة هضري مع السيد مقاد
نجلاء:واش مششفتيهش شنو كيقول هاد الزبل
نرمين:إيوا كلسي معاه تفاهمو ماشي تقمعيه
نجلاء:فاش غنتفاهم معاه لا حول ولا قوة إلا بالله
نرمين:(هانا جاية تستاوني)
طلاقات واحد الطبيب فالباب
دكتور:واش نتي من عائلتها؟
نرمين:اه علاش صاحبتي بحال ختي
دكتور:صاحبتك كان عندها فقدان ذاكرة نسات 7شهور اللخرة من حياتها
نرمين:(بشوية فخباري)
دكتور:قلتي شي حاجة
نرمين:نو ادكتور ميغسي بوكو إمتا تقد ترجع تفكر
دكتور :كنضن باللي هاد لاكسيدو غاتعاونها ترجع ليها الذاكرة خصها غير متابعة طبية شي شهر تولي مزيان غندهل نفسر ليها
نرمين:لا بلاش بغيت نقول زعما انا غنقولها ليها
دكتور:اوكي مايكون باس
نرمين :شكرا بزاف دكتور
نرمين: (كتهضر مع راسها) (ماخاصهاش تعرف اش واقع ليها غنكحل ليها عيشتها اي حاجة بغيتها كديها ليا امين عمرك غتحلمي تكوني معاه شهر مدة كافية باش مردلك حياتك جهنم تامن داك الدمدومة ديال مهدي راجلك معارفش را مشاتلك الذاكرة هيهيهي )????????????
كبر الحقد فقلبها و طلبات من مهدي باش إقادو الدوسي مزيان و نمشي وندوق الحبس قادو ليا ليفوطو مشا زورو بزاف الحاجات هضر مع المعارف ديالو و طلبني فبيت الطاعة
[nextpage title=”خيبة أمل – النهاية”]
النهاية

(بقات هتفصل و تخيط على كانتها تا جا عندها المهدي)
مهدي:نرمين مالك كالسة هنا بوحدك
نرمين:والو الحبيب ديالي غير كنفكر شنو نديرو باش نسيفطوها فين تربا
مهدي:معندك لاش تفكري أنا كتلك غنتكلف
نرمين :إيوا طلق راسك شفتك على خاطرك
مهدي:ماعلى خاطري والو يالاه نتحركو من هنا مكنحملش ريحت سبيطارات
نرمين :واش تسطيتي فين غنمشي معاك مزال مسالينا باش نوليو نتمشاو بجوج سير بوحدك ماخاصش نبين راسي راني ضدها تال نهار المحكمة اما دابا غادي نسايس نسل الشوكة بلا دم سير سير دابا
مهدي :دابا راها عارفة شنو كاين صافي
نرمين :معارفة والو هي أصلا هادشي كولو ممدخلاهش لراسها تا تلقا راسها فالمحكمة عاد غيطلع معاها القالب ????
مهدي :معليكش الحبيبة ديالي ????ههه????????????
(بقاو كيتافقو و صاوبو ليا الدقة اللي معرفتها منين جاتني )
نشوفو أمين شنو كيدير)
أمين:(خرج زعفان تلاقا واحد الممرضة)
ممرضة نادية :دكتور امين دكتور امين
امين:وي مدموزيل كاين شي منقديو مالك
نادية:فوالا الرابور الي طلبتي ديال المريضة اللي جبتوها ضرباتها طموبيل
امين:أشمن رابور امدموزيل انا مطلبت والو و ديجا مبقيتش خدام هنا
نادية:اوكي ديزولي موسيو إمكن تغالطتي اللي مع شي حد اخر
امين:مدموزيل زيري معانا هاد المهنة ميخصها بنادم إكون فايق اذا كيتالفو ليك الأطباء شنو غادة ديري فالمرضى
نادية :سمحلي بزاف موسيو كنواعدك متعاودش
امين:واخا امدموزيل سيري تكملي خدمتك الله إعاونك ????و اريلي داك الرابور
نادية:فوالا موسيو سمحليا نمشي نكمل خدمتي نهارك مبروك
امين:واخا مدموزيل ميغسي نهارك مبروك
(معارفش باللي نجلاء عندها مشكل فالذاكرة هو غير جابها لوبيطال سي تو)
مشا امين للدار دوز نهار فالنعاس)
بعد مرور 3 أيام
نجلاء:(فايقة من النعاس وملقاتش صاحبتها)او هادي فين بايتة مديالهاش خصني ضروري نصوني ليها نشوف اش واقع ????????????(عييت نصوني والو مكتجاوبش دازت 5دقايق الباب كيدق)
نجلاء:بلاتي هانا جايا مالكم دقان دالبوليس هادا
البوليس:لالة معاك البوليس نيت تفضلي معانا
نجلاء:فين غنتفضل معاكم البوليس لاش مالي اش دايرة قاتلة ولا سارقة
البوليس:لالة بلا كترات الهضرة معندناش الوقت اللي نضيعوه معاك زيدي تحركي تما غتفهمي كولشي
نجلاء:تسناوني غير نبدل واش غاديوني هاكة فالموبل إبقاو للناس شادين فيا قشابة
البوليس:لالة هضرت معاك تحركي(جرني)
نجلاء:صافي طلق مني هانا غادا????
(داوني دوزت ليلة كحلة مع المجرمين اخر ايامي عمري عفطت تا فالكوميسارية دابا كالسة مع رباعة ديال القطاطعية????????)
نجلاء:(شديت واحد القنت بعيد على اللي معايا فالشومبر ديال الإجرام???? )
واحد السيدة:بس بس اهيا معاك داوية نتي اه نتي ????مالك مهمومة شكون قتلتي ????
نجلاء:(بقيت ساكتة)
السيدة:را معاك كنهضر مالك زيزونة????????
نجلاء:ختي الله إرحم ليك الواليدين ماشي كالسين فركن التعارف و مجاياش هنا باش نجمع مع رباعة القطاطعية
السيدة:شنو المكشفة عارفة راسك اش كتخرجي من داك الدلقوش غنجي نريبو ليك كنهضرو معاك طالعة لسما اش زايد عليك كولنا ولاد 9شهور
نجلاء :ختي اش بيني و بينك بعدي مني انا مجاياش عنا باش نقلب على المشاكيل ولا ندير صحابات بلا منكترو الهضرة مغنطولش معاكم غا رتاحو
السيدة :سمعتو البنات ههههههههههه قاتلك مغنطولش???????????? السيدة مسكينة عند بالها داخلة اوطيل سانك إطوال را مسكينة غير تغالط ليها لحبس مع لوطيل عدروها????????????????????????????????????????????????????????????????????
البنات:ههههههههههههه وايييه مسكينة بقات فيا غشيمة ????????????????????باينة هادي عندها شي صدمة خلاتها كدخل و تخرج فالهضرة
نجااء:لا لا غا رتاحو ممصدومة ماغشيمة بصح مغنطولش معاكم
السيدة:واخا اختي ههههههه متبعو الكداب تال باب الدار كيما نكولو و لاش جاية هنا جايا ديري الإحصاء????????????????????
نجلاء:معندي لاش نكوليكم لاش جايا هنا هاديك شي حاجة كتخصني
السيدة :هههه واخا الالة إلى مهداك الله ليوم إهديك غدا يام الله طويلة و تاحنا مساليين معندنا ميدار مطولين هنا ????????????????????????????????????ياك البنات هههههه
بنات :وي احبيبة هههههه
(دازت جوج السيمانات لا حس لاخبار أمين ماباينش مسول فيا ماوالو بقا فيه الحال كيحسابلو فعلا انا تفليت عليه و مزوجة و سمحت فراجلي)
أمين:(كالس و كيفكر????????لاش أنجلاء طلعتي كدابة هاكا كان كيحسابليا نتي غادا تعاونيني نخرج من اللي أنا فيه ساعة والو تحاميتي نتي و الزمان عليا عاوتاني????????????????????????)
فكر باش إمشي إودعها و إلومها على اللي دارت فيه و آتاكد انها فعلا غدراتو علاش لا متكوتش رجعات لراجلها و سمحات فكولشي بغا إمشي و ضميرو مرتاح انه مضلمهاش)
أمين:(وقف حدا لابارطومو ديالها و متردد إدق ولا ميدقش ????قرر باش إدق و إسمع اللي خاص إسمعو باش إمشي مرتاح حلات عليه نرمين)نرمين سلام كيدايرة نتي لاباس
نرمين:صافا حمد لله (كتميع عليه جراتو من يدو)اجي دخل حشومة تبقا واقف فالباب زيظ زيد مجبتهاش تبقا فالباب
أمين:ولكن راجيت غير نشوف نجلاء
نرمين :وادخل بعدا و نهضرو تشرب شي حاجة صافي صافي انا عارفة شنو خاصك هانا جاية خود راحتك (جهدات الموسيقى و مشات تصاوب ليه كافي عزيزة عليه كافي هو)
أمين:بقا كيتسناها تجي
نرمين :هانا جيت ياك متعطلت عليك
امين لا لا ماشي بزاف
نرمين :اجي قرب حدايا مالي غناكلك????
امين :لا لا غير خليني هاكا مزيان شكرا عدبتك????
نرمين: عدابك راحة ????قولي اش كتعاود
امين:اش غنعاود هانتي شفتي صاحبتك اش دارت فيا
نرمين:وابيني و بينك عييت نضربلك فالمعاني نتا والو مبغيتيش تفهم واه????????????
امين:شمن معاني ؟
نرمين:وانهار جيتو معطلين و بقيت كنغوت مكانش عاجبني انها كدوز بيك الوقت و هيا مزوجة ولكن مزعمتش نكولها ليك خفت من ردة الفعل ديالك و ديما كنت كنعايرها و نكوليها حشومة عليك سيد خارج من أزمة زدتيه دابا كانت تقولي يستاهل رجال كلهم كلاب ????????عييت نغوت و نهضر و نشرح والو اللي فراسها دارتو
امين:شناهو؟نجلاء كانت تقول عليا هاكا؟
نرمين :الله ياخد فيا الحق إلى كدبت عليك غي بقيتي فيا و صافي منقدش نخليها تزيد تفلا عليك كتر
امين:ولكن علاش شنو درت ليها علاش نرمين شنو بانلك ديري فيا واحد الخير
نرمين:اهاه على الراس و العين
امين :بغيت نكويها فقلبها ميفما دارت ليا
نرمين :لا سمحليا انا قتلك هادشي حيت بقيتي فيا و كنت كنعايرها فوجهها نيت و كنعاتبها ولكن نجلاء صاحبتي الوحيدة منقدش نأديها
امين:أنا مطلبتش منك تأديها غير غنمتلو عليها باللي را تزوجنا وصافي
نرمين:وعلاش؟
امين:بغيتها تحس باللي حسيت بيه
نرمين :كتبغيها لهاد الدرجة
امين:(بقا ساكت)مهم شنو بانلك
نرمين :خليني نفكر و نرد عليك
امين :اومي تهلاي
نرمين :اوكي باي
امين :اجي بعدا فين مشات؟
نرمين:غتكون مع راجلها فراسك باللي كانت دايراك فيكتيم باش تقضي مصالحها
امين:كيفاش
نرمين:نجلاء كتقرا علم النفس و دارتك حالة للبروجي ديالها ماكاين لاخب لوالو
امين:عمرها قاتليا دايرة علم النفس واخا بسلامة هاد الساعة
(خرج ساخط كسيرا طموبيلتو عيا إعيط ليها كتعطيه لابواط فوكال
نرمين:(الطيل ديالها هنا مزيان )
(شعلاتو نرمين عاود صونا امين خدمات موسيقى رمانسية و جهدات ليها و دارت أصوات على أساس نجلاء مع راجلها )
نرمين كتمتل دور نجلاء:والا المهدي ماشي دابا قتلك عههه تانتا قليل الأداب ماشي ساهل ههه توحشتيني كون تشوف انا ????????????????ههههههه )
(التساؤل اللي كيجي للدماغ هو واش ميقدش إفرق امين بين نجلاء و نرمين لا ميقدش اولا حيت معصب مكيفكرش ،تانيا حيت نرمي أنتيم ديال نجلاء مصعببش عليها تقلدها؛تالتا و الأهم حيت نجلاء و نرمين اصواتهم قراب بزاف كولشي كان كيقولها)
أمين:(تعصب تا فكر فالانتحار حس بالحكرة و الغيرة اللي محسش بيها ماللي لقا اية غدراتو حيت اية بقا فيه الحال تضرب فكرامتو ورجولتو امادابا الدقة ديال الكرامة و ديال انه كيبغيها كتر منراسو نرمين غدرات بصاحبتها الأنتيم الغيرة و الحيد عماو ليها قلبها مشا أمين لدارو و مكيشوفش قدامو )
نرمين:(دابا مزيان خصني نشوف مندير باش نتهنا من داك المهدي تا هو و هاحنا مزيانين)
(المهدي جا لعندها قطعات الحس كأنها مكايناش شحال و هو آعيط ليها و إجري موراها والو )
أمين:(وصل للدار بقا كيبكي بكا ديال حياتو فاللخر عيط لنرمين)????
نرمين:الو امين مالك صوتك معجبنيش????كتبكي مالك اش واقع
امين:محتاج ليك نتي الي بقيتي ليا كنحس بقلبي غينقز من بلاصتو اجي عندي عافاك انرمين اجي دابا (جاتو هستيريا بقا كيطلب فيها )
نرمين:واخا عطييني لادريس 10دقايق نكون عندك سي بو(مشات دغيا لعندو مصدقات عيط ليها)امين هانا جيت حل الباب
امين:(حل عليها و عنقاتو لقاتو كيبكي عينو حمرين)نرمين انا محتاج ايك عاونيني را بزاف هادشي اللي كيوقع ليا
نجلاء:انا معاك متخافش( باستو فوجهو)
امين :يالاه نكلسو لداخل (بقا كيعاود ليها باللي صونا ليها و لقاها معاه )
نرمين:عرفت باللي رجعات ليه و انا قطعت معاها على هاد الفعايل
امين :شنو درت ليها انا شنو
نرمين:(شدات ليه فوجهو بيدها وآستغلات الضعف الي كان فيه)
نرمين:هي متستاهلكش تيق بيا عطى الله بنات الناس انا كنت غالط فيها ساعة مصدقاتش (دارت فمها على فمو و غرقات معاه فقبلة طويلة )
امين:(طلق منها و ناض )لا انرمين هادشي ماشي تالهيه اللي درنا
نرمين:مدرنا والو عادي معندك علاش تحس بالدنب ا امين هي مشات برا تعيش حياتها انا كنبغيك انا اللي حياتي كاملة بغيتك و تسنيتك هي معمرها بغاتك
امين:ماشي عليها انرمين انا مخربق منصحكش تبغيني انا ماراجل ما 6 حمص
نرمين :نتا راجل ونص هي اللي حمارة و مقدراتكش
امين :صافي مهم خلي الضروف اللي تختار لينا حياتنا بلا منزربو انا ماشي صطابل منبغيش نضلمك معايا
نرمين :واخا ا امين انا تسنيتك حياتي كاملة مستعدة نزيد نتسنا واخا نبات معاك ليوم ؟
امين :ويي بيان سوغ الدار دارك
نرمين :عرفتي شنو هي ديجا كانت عايشة برا مع واليديها تزوجات رجعات مع راجلها لهنا كانو وقعو بيناتهم خيلافات غبرات عليه مدة لبارح جات قاتلي باللي تصالحو و ودعاتني مشات رجعات لبرا
امين:ولكن علاش جا كيغوت و مصاحبة عليا و معرف اش و تصاور
نرمين:هاديك غير لعبة داروهالك باش تخاف و تمشي و تحس بيها كتفلى عليك
امين:هي من ناحيت نحس را حسيت و هو نفسو باردة لهاد الدرجة عرفها معايا و داير فاللعاب باش إتهنا مني عندو الدنية هانية????
نرمين:تانتا عارفها عايشة برا تخاصمات معاه مشات تبدل لجو مع صديقها ????
امين:إيوا الله إهني سعيد بسعيدة تواتاو ????
نرمين :هههه وايييه
(بقات الليل كولو كتشارجي فيه و هو كيدمدومة عاطيها ودنو بقا مهدي اليل كولو كيسيفط فليميساج مكتجاوبوش)
مهدي:????????????نرمين فينك احبيبة غبرتي عليا جاوبيني را خاصنا نقادو شي وقيت غادا الجلسة فالمحكمة معارف مندير بلا بيك جاوبيني
(والو مجاوباتوش وصل وقت الجلسة)
نجلاء:(مع المحامي)شفت هادشي تعطل فوقاش غنبداو ????
محامي :صبري امدام مبقاش بزاف راميمكنش نبداو و اهم شخص فالجلسة مكاينش
نجلاء :الله إخليك قتلك 100 مرة متبقاش تكوليا مدام هاد الفيلم كولو على بعضو مداخلش ليا لراسي اويلي اعيباد الله غادا نحماق واش انا كنقولك عمري شفت داك السيد عمري شفتو????
المحامي:كالم امدام راك شفتي تصاور و كولشي الأدلة ضدك خصنا كيفاش نتبتو العكس
نجلاء :باقي ميقولي مدام صبرك يارب
القاضي :بناء على غياب العنصر الأهم فهاد الجلسة غادي نأجلوها حتل للمرة الجاية
مهدي:(عاد جاي)سمحولي بزاف تعطلت مع الطريق مكاين لاش تأجل الجلسة هانا جيت
نجااء:(غبارة تغبرك منين تسلط عليا هاد الموصيبة كالك مزوجة بيه والدة معاه لا)????
القاضي:نقدرو نبداو دابا
نجلاء:(بدات كتهضر عطاوها الكلمة)أسيدي تيقو بيا انا را هاد السيد عمري شفتو فحياتي تيقو بيا
القاضي:و اش كتقولي فالتصاور اللي كتأكد لينا راك كنتي مزوجة بهاد السيد وعقد الزواج هادي كولها ادلة ضدك امدام
نجلاء:معندي منقول حسبي الله و نعم الوكيل هادا ماكان
سالاو الجلسة تقريبا
القاضي:حكمت المحكمة حضوريا على السيدة نجلاء ب
(دخل واحد السيد)
شاهد:سيد القاضي سمح ليا نقاطعك عندي دليل غيغير من مجرى الأحدات
القاضي :شكون نتا السي و فين كنتي ماللي كنا كنقولو الشهود آتفضلو
الشاهد:اسيدي عد قدرت نجي المهم انا دكتور فمستشفى و انا اللي شرفت على الحالة ديال السيدة نجلاء بيدي فاش كانت دارت حادثة مدة هادي تقريبا قبل الحادثة ديال هاد المرة و درت رابور باللي عندها فقدان ذاكرة وناسيا بمرة كاع اللي وقع ليها فهاد 7شهور اللخرة و كنت ميم قلتها لصاحبتها كانت ديك الوقيتة فلوبيطال و اكدت عليها باش تدعمها و توقف معاها تراجع شي طبيب إتبع الحالة ديالها ملقيت لمن نقولها كانت نجلاء مغيبة و ماكان معاها تا حد و ميم عاد المرة اللي دارت حادثة تاني قالب وميلي فالعمل باللي دار رابور و قال لصاحبتها نفس الشي طلبت منو إعطيني المواصفات لقيتهم مطابقين للصديقة ديالها
القاضي:شنو كتقول فهادشي السي مهدي
مهدي:تيق بيا اسيدي باللي معندي حتا دخل فهادشيي معارفش هاد القضية ديال فقدان الذاكرة انا شفتها مصورة مع هاداك حسيت بالشمتة بحال اي راجل ولكن متوقعتش باللي كان عندها فقدان ذاكرة
(بقاو كيفصلو فالموضوع فالأخر حكمو باش القضية نحلوها بيناتنا كأي جوج مزوجين )
الشاهد الطبيب:(غادي بحالو عيطت ليه)
نجلاء:شكرا بزاف قلال ولاد الناس بحالك ليوم عرفت باللي ماشي بالضرورة الناس اللي قراب ليك اللي إديرو فيك المزيان أقرب الناس ليا خلاوني فمحنة بوحدي كنشكرك بزاف
الطبيب:العفو اختي هادا واجب و مدرت غير اللي ملاه عليا الضمير ديالي
نجلاء:بغيت غير نسولك شكون قالك باللي انا فالمحكمة و منين كتعرفني
الطبيب :ماشي مهم المهم هو على سلامتك دابا ????????????
(زاد و خلاني مفهما تا لعبة
نجلاء:هادا مالو كلقا غير الحماق يالطيف (تابعها المهدي )
مهدي:نجلاء وقفي
نجلاء:شنو بغيتي ياك ميحسابلك را انا بصح مراتك عطيني التيساع انا مكنعرفكش و إلى كنت مراتك بالوراق عمرها تولي بصح حيت مكنحس جيتك بتاحاجة كون كنت كنبغيك بصح كنت غنحس جيهتك بشي حاجة ماللي شفتك واخا فاقدة الذاكرة (مشيت و خليتو) فالخرجة بانلي امين مع نرمين دايزين من الشارع و مشادين تا مهدي شاف داك المنضر وشمت فيا واخا تاهو خاصة اللي يشمت فيه
مهدي:صافي صاحبتك باعتك
نجلاء:لا هاديك ماشي صاحبتي غتكون غير شي وحدة كتشبه ليها
مهدي:واخا صبري راسك و كدبي عليا ولكن بلا متكدبي علا راسك علاش مجاتش عندك جوج سيمانات نتي مرمية فالحباسات لاش محاولاتش تقلب عليك
نجلاء:ماشي شغلك ????????????(مشيت و خليتو)الدموع فعيني متاقش فيا واخا ولكن علاش نرمين مبانت ليه غير هيا باش إفقصني بيها
(مشيت لداري باش نرتاح لقيت القفل مبدل و ساكنين فيها ناس خرين )
نجلاء:شكون نتوما اش كديرو هنا
السكان جداد:كيفاش الالة هادي دارنا تحولنا ليها هادي ليوم
نجلاء:كيفاش شكون عطاكم هاد الحق
السكان:الالة سيري الله إهديك حنا شرينا هاد الدار من عند واحد السيدة و راجلها.
نجلاء:تقدو تعطيوني المواصفات ديال هاد السيدة و راجلها
(عطاوهم ليا متوافقين مع نرمين و أمين)
نجلاء:واخا شكرا سمحو ليا (كلست فالأرض و بقيت كنبكي مفاهما تاحاجة شنو درت انا شنو شنو دنبي دارت بيا الدنيا و داقت بيا بغيت غي تفسير واحد ياك من ديما حاسباها كتر من ختي سكنتها معايا كناكلو بجوج الحاجة اللي عجباتها منحيدهاش ليها لاش هاكا لاش)????????????
(جا المهدي لقاني فديك الحالة )
مهدي:مالك انجلاء ياك لاباس اش واقع
نجلاء:بعد مني نتا اللي ناقصني فالحساب لقيت الخير تافهادوك
مهدي:فير قولي ليا شنو طرا
نجلاء:بيعوني داري و تزوجو غدراتني الكلبة اللي وكلتها بيظي عضاتلي يدي????
مهدي:شكون نرمين؟
نجلاء:اه نرمين اللي درتها ختي هادشي كامل مانت باغاه كون جاتني نيشان
مهدي:انا غانعاونك
نجلاء:نتا غاتعاوني نتا اللي صيفتيني الحباسات نغمال فيهم غتعاوني
مهدي:اه انا غنعاونك حيت تبعت ديك الشيطانة و شوف اش طرا غنعاود ليك اش درنا و كيفاش تافقنا عليك بجوج
نجلاء:شناهو
مهدي:بلا متعصبي عافاك انا حيوان اه و نستاهل الحبس غير سمعيني و حاكميني باللي بغيتي
نجلاء:الله ياربي غادي نحماق
مهدي:سمعيني البكا معندو باش إفيد ????واحد النهار كانت صاحبتك فالدار جيت قالولي شي ناس باللي راك ساكنة هنا عودت ليها باللي كنا مزوجين و طراو بينا مشاكيل فاللول كانت غادا تقولك را جيت مي نو عيطاتلي من بعد قتارحات عليا باللي نديرو ليك خطة حسن خربقاتلي راسي بالهضرة و باللي نتي كتعرفي على الدراري كولا مرة راجل فشكل انا مرضيتش بغيت نتاقم منك و لعبات ليا بدماغي تعلقت بيها وليت كنبغيها صراحة مكنتش كنبغيك بحال اللي بغيتها زواجنا كان تقليدي صحاب العائلة و صافي بقات كتسنا الفرصة المناسبة باش تجيبلي شي فوطو ديالكم كانت كتجنب انها تخليني نجي للدار و نشوفك هي مقالتليش باللي نتي فاقدة الذاكرة باش منتراجعش ولا معرف شنو كان فراسها دونك كون جيت ولا لا مكانتيش تعرفي عليا غير عفات راسها من التساؤلات ديالك شكون هادا ماهادا هي عينها كانو فأمين انا مفهمتش هادشي من الأول و من الأول مانت كتزعمك على ود الفوطو مي بدات تشدها الغيرة كانو بزاف دليجيسط كيبينو هادشي غير انا مفهمتش حمار
نجلاء:لا نتا ماشي حمار نتا شيطان و ربي عطاك على قد نيتك ولكن انا شنو دنبي فهادشي انا مدرت لابيدي لا برجلي لاش كيطرا فيا هاكا
مهدي:انا غنعاونك واعدتك تيقي بيا
نجلاء:نتا اخر واحد نتيق بيه
(مهم داز داك النهار باش معطا الله نمشيو نشوفو ديك ختنا و هونا اش دارو)
امين:حبيبة فينك سربي راسك نمشيو دغيا
نرمين:واخا حياتي هانا شوية قريبة نلبس مبقاش بزاف
امين:واخا(لقا داك رابور بغا إرميه قال نقراه إشوف كدوب نجلاء لقا باللي فيه فقدان ذاكرة )????????????????(ولقا الطيل ديال نجلاء ماللي بغا إخبي الرابور )????????????????????
نرمين اجي لهنا بالغوات
نرمين:مالك احبيبي اش كاين
امين:كنتي عارفة نجلاء فاقدة الداكرة
نرمين:اش كتقول منين غنعرف بحالي بحالك غتكون عي شي كدبة هادي
امين :وتا هاد الطيل كدبة
نرمين:منين جا هادا مفخباري والو انا ????????????????
امين:باراكا من الكدوب باراكا معييتيش كولشي باين لاش مزالا كتكدبي (صونالو الطيل خرج)
مهدي:السي امين خاصنا نهضرو
(فعلا تلاقاو و هضرو و عاودلو كولشي رجع عند نرمين جرا عليها من الدار)
نرمين:لاش هي شنو عطاتك هي معطيتولكش انا
امين:هي بغاتني و انا طلعت معاها شماتة اول مرة فحياتي نلقا وحدة تبغيني من قلبها و نطلع معاها ماشي راجل خلجي عليا (دفعها و مشات ترمات فالدروج )
مهدي:(مشا عند نجااء لوطيل)شنو ناوية ديري دابا لقيتهم مزوجين على معاودلي امين و كدبات عليه قاتليه باللي مشينا لبرا و خدات الطيل ديالك كان فالدار هضرات بحالا انا وياك ناعسين مع بعضياتنا….مهم شنو غديري
نجلاء:اول حاجة نمشيو غادا نساليو إجراءات ديال الطلاق و غنرجع عند واليديا لبلجيكا مبقى عندي مندير هنا صافي (ضرني راسي بزاف طحت ماللي فقت رجعولي ليزيماج فبالي ديال هادا شحال تفكرت نهار دابزت مع مهدي و خرجت فطوموبيا و درت اكسيدو كغاف و لقيت نرمين حدايا فلوبيطال )
مالاي فقت من السخفة لقيت راسي فلوبيطال ورجعاتلي الذاكرة و لقيت حدايا امين و مهدي
امين:علا سلامتك
مهدي:على سلامتك انجلاء سمحيليا بزاف براتك غتوصلك بلا متعدبي سمحي ليا على الآذى اللي سببتو ليك
نجلاء:الله إسامح و الله إسهل عليك تانتا
(مشا و بقيت مع أمين مسمحتش ليه و منقدش نسمح ليه خليت ليه رسالة فالشومبر اللي فلوبيطال و مشيت على برا لبلجيكا )
امين:(قرا الرسالة )لا انجلاء مابلان ماوالو هادا ????????????
(خديت طلاقي و عرفت باللي لافاك ديجا مسالياها غير بسباب الداكرة و ديجا كان شبه فسميا بيني ة بين بنت مكانتش تجي سو تأكدت فالإدارة بنفسي و شحال ضحكنا انا و ياها على هاد الصدفة مشيت ديريكت للمطار ركبت فأول طيارة امين تبعني بالحق ملحقنيش و تاكون لحقني منسمحلوش حرقني فقلبي مشا مع البنت الي كانت صاحبتي تزوج بيها هادي حاجة منسامحوش عليها )????????
امين:(جاعندو داك السيد اللي فلوبيطال اللي عاوني فالمحكمة جا لدارو )
إلياس:عرفتيني ياك
امين:كنت نشوفك فلوبيطال باش عرفتي داري و شنو بغيتي
الياس :اللي عندو لسانو ميتلف
امين:تفضل شنو حب الخاطر
الياس:انا خو نجلاء من باها و معمرها شافتني غنعاونك و نديك تال للدار باش تخطب و تعتضر ????
امين:عمرها قالت ليا عندها خوها
إلياس:راه قلتلك معمرها شافتني شافتني مرة ماللي كانت صغيرة معاودش طلاقينا مي انا تبعت وصية الواليد و بقيت متبعها خطوة بخطوة ماللي زوجوها معجبنيش الحال و محضرتش اصلا بانلي باللي داكشي ماهواش جابالزبة الحاجة اللي كتبدا بالزربة كتسالي بالزربة
(مهم عونو و جابو و تنفخت عليه جا مرة و جوج و 3 عاد وافقت
امين :نجلاء والله تا حسابلي مشيتي مع راجلك لبرا كدبات عليا نرمين و (قاطعتو)
نجلاء:فخباري و عاودتيلي هاد السطوري 100 مرة و مع ذلك مكانش خاصك تزوج بيها على سبة نتا ولا الزواج و الطلاق عندك لعب ????
امين:را متزوجناش قصطت زعما تزوجنا ولكت زواج على ورق و صافي مقصتهاش وعمري قدرت نمشي جيهتها كنت كنبغي نقيصها كنتفكرك و حسيت بالاي هادا ضلم فحقها????
نجلاء:مسكين حنين مهم متبقاش تجبد ليا هاديك خيتي????????????
(بقينا مني منك تاسمحت ليه من بعد ممرمدتو مزيان و تادازت العدة ديالي )
امين: واخا انجلاء واخا على خاطرك
بعد مرور 4شهور
نجلاء:(فالكافي مع الياس ) جا امين
امين:سلام لاباس عليكم
الياس :ريح اخاي لاباس الله اعزك
امين :لا غنمشي
نجلاء:اه بصح غيمشي
الياس:غاريح اصاحبي انا اللي غنمشي عندي ميدار نجلاء فامانتك
نجلاء:فين غادي فين كلس
الياس:فين غنكلس نرضعك احبيبة وانوضي الشارفة تهلاو
امين:نجلاء باراكا متهربي مني باراكا
نجلاء:اش بيني ة بينك باش نهرب منك????????
امين:بيناتنا بزاف انجلاء عافاك ديري عقلك
(جرجرتو كيما كتليكم باش إعرف راسو اش دار و سامحتو ههههههه
(و تعرفت ععلى خويا إلياس البوكوص هههه باللي هو الطبيب اللي كان شرف على حالتي فلاكسيدو اللولة و قالي سولو الطبيب الي شرف على حالتي فلاكسيدو اللخرة على الرابور ملقاهش عطاتو الممرضة لأمين و جا قالو عاوني لقاه إي فوالا????تما عرفني مريضة و مشا لداري باش قالولو الجيران داوني بوليس و عرفني عندي جلسة ????)
إيوا صافي درنا عرس مطرطق????
الصباح العرس وجدت عرضت على صحاباتي قطعت ليهم التيكي سلمى و ديمنة فقت فرحانة قاديت كأي عروسة????جيت زويونة شكار راسو هههه ????????
ماما:(ماكانت صايقة خبار والو تاجا آلياس عاود ليهم فومو سخون هههه)نوضي النعاسة زعما را نهار عرسك هادا نوضي
نجلاء:وابلاتي(نوضاتني بكاس دلما خواتو عليا فقت وجدت حالتي من كول هي حاجة ????????????????و امين تاهو وجد راسو لبس لاكلاس جافنكوش دازت السواريا 5 5????????????
إلياس عجباتو سلمى ههههه باينة غتكون شي عراسية خرا
جات لينا نرمين ضرباتني بموس و مت ????
غا ضاحكين ههههههه بلا مضربوني????????????نرمين نتاحرات تستاهل???????????? سللينا العرس مشينا لدارنا إيوا لعنو الشيطان ناويين تبعونا تالبييت قلال الحيا????????????????)
عشنا فتبات و نبات و نهار كنت غنولد اجيو تفرجو
نجلاء:ايييي ناري واربييي نتا السباب نتا السباب كنكرهك
امين:(فودني)نعلي الشيطان احبيبة مالي مغتاصبك را مزوجين سكتي شوهتينت????????????????
(ولدت وليد سميتو يوسف سمية كتعجبني و دابا عندة 4سنين ستقرينا فبلجيكا و أمين من اكبر الجراحين هنا و انا فتحت كابيني ديالي آختصاص فعلم النفس ????????????????)
و فوالا


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.